العاب

بعد 14 عام من اطلاقها، اكتشاف تفصيل مثير في لعبة GTA 4..

لا يزال البعض يعتقد بأن لعبة GTA 4 هي افضل لعبة تم تقديمها من روكستار بين اجزاء السلسلة من حيث فيزيائية وميكانيكية اللعب وحتى القصة، احدهم اكتشف تفصيل مثير فيها بعد 14 عام من اطلاقها يؤكد ذلك.

ابرز مميزات اسلوب اللعب التي لوحظت في لعبة GTA 4 ومدحت عليها شركة روكستار ومطوريها مدحا شديدا كانت فيزيائية حركة الماء فيها، حيث كانت سابقة لعصرها في ذلك الوقت عند اطلاق اللعبة في عام 2008 الفضل يعود الى محرك RAGE الذي يتطور بشكل مستمر مع كل لعبة من العاب روكستار.

احد اللاعبين وعبر حسابه في تويتر نشر فيديو بسيط يثبت ان الجزء الرابع من سلسلة Grand Theft Auto بالفعل كان جزءا استثنائيا، حيث يظهر الفيديو مروحية هليكوبتر وهي تحاول ان تهبط في بحيرة صغيرة، ما اكتشفه اللاعب كان ان الرياح المنبعثة من مراوح الهليكوبتر ابعدت الماء من البحيرة لمسافة تسمح بهبوط المروحية، الافضل ان الماء عندما تمت ازاحته ظهر قاع البحيرة كما نشاهد ادناه.

تفصيل ممتاز في اللعبة يظهر حقيقة فيزيائية حركة الماء فيها الخيالية والتي ركز عليها مطوري اللعبة في استديوهات روكستار بطريقة كبيرة جعلت اللعبة مثالا يحتذى به للعديد من العناوين الاخرى، مرة اخرى الفضل يعود لقوة محرك اللعبة الذي يشهد تطور مستمر حتى يومنا هذا.

ينتظر مجتمع اللاعبين الان الجزء القادم من السلسلة GTA 6 والذي تركز عليه الشركة كل جهودها بحيث ظهرت يوم الامس رسالة عبر موقع روكستار الرسمي توحي بها انتهاء دعم لعبة GTA 5 ولعبة GTA Online بحيث شركة المطورين وكل من قدم الدعم لهذين العنوان، يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

مصادر مقربة قالت ان روكستار تسعى لتقديم جودة رسومات محاكية للواقعية في الجزء القادم، بينما ستضع اللعبة معاير جديدة على مستوى السلسلة والعاب الفيديو حتى حسب تصريحات T2.

زر الذهاب إلى الأعلى