العاب

بفضل PS5، علامة PlayStation لاول مرة ضمن افضل 10 علامات تجارية في الولايات المتحدة..

وفقًا لمنصة العلامة التجارية لعام 2022 الذي نشرته شركة الاستشارات التجارية Prophet، تعد علامة PlayStation التجارية واحدة من أفضل عشر علامات تجارية في الولايات المتحدة في الوقت الحالي والفضل يعود الى PlayStation 5.

حسب ما تم الكشف عنه (عبر PSU) فقد احتلت علامة PlayStation المرتبة رقم 7، وقد تم تصنيفها أعلى من كل من Fitbit و TED و USAA، وتحتل مرتبة أدنى كل من Android و Instant Pot. حاليا، بينما جائت علامة Apple في المركز الاول. تليها كل من Peloton و Spotify و Bose.

ترتيب اقوى 10 علامات تجارية في الولايات المتحدة

  1. Apple
  2. Peloton
  3. Spotify
  4. Bose
  5. Android
  6. Instant Pot
  7. PlayStation
  8. Fitbit
  9. TED
  10. USAA

ما الذي يجعل علامة PlayStation من افضل 10 علامات تجارية؟

من المؤكد أن PlayStation هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، وفقًا للعديد من المؤشرات. ولكن ما يميزه حاليًا في الولايات المتحدة هو جهاز PlayStation 5 الذي صدر مؤخراً. حيث جاء في الوصف الخاص بمنصة Prophet التالي:

هذه لحظة PS5. تستمر وحدة التحكم الجديدة في تحطيم سجلات المبيعات، مما يثبت أنه لا شيء يمكن أن يهز قبضتها على حب اللاعبين. وهو يتأكد من أن الأسماء المألوفة، مثل Spider-Man و Madden، تظل جزءًا من العائلة.

يحطم PS5 بالفعل سجلات المبيعات في الولايات المتحدة وفقًا لأبحاث السوق وشركة Ampere Analysis، باعت سوني ما يقرب من ضعف عدد أجهزة PS5 في البلاد العام الماضي مقارنة ببيع مايكروسوفت لأجهزة Xbox. يتخلف PS5 عن Nintendo Switch فيما يتعلق بمبيعات الوحدات، ولكن هذا يرجع جزئيًا إلى نقص العرض الناجم عن نقص المكونات.

يذكر ان سوني قد اعلنت عن مبيعات جهاز PS5 مؤخراً والتي بلغت حتى نهاية ديسمبر الماضي 17.1 مليون وحدة. ورغم قوة هذا الرقم الا انها جاءت اقل من المتوقع بسبب قلة انتاج الجهاز ونقص توفره في الاسواق العالمية.

في اخبار اخرى كشفت بعض التسريبات عن استعداد سوني لاطلاق خدمة Spartacus التي ستنافس بها سوني خدمة Xbox Game Pass والتي وصفت بأنها دمج ما بين خدمة PS Plus وخدمة PS Now السحابية. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل الباقات الثلاثة التي ستقدمها الخدمة مع الاسعار المتوقعة حسب التسريبات هنـا.

زر الذهاب إلى الأعلى