العاب

تأجيل محتوى Dying Light 2: Bloody Ties مرة أخرى..

اعلن استديو Techland اليوم عن تأجيل محتوى Dying Light 2: Bloody Ties المرتقب، حيث اصبح موعد وصول التوسعة في يوم 10 نوفمبر القادم من هذا العام 2022.

في وقت سابق كان مقرر للمحتوى الجديد ان يصدر في شهر يونيو الماضي، قبل ان يتم تأجيله الى شهر اكتوبر القادم، لكن اليوم حصل على تأجيل جديد وهذه المرة الى شهر نوفمبر وذلك لاعطاء المطور فرصة من اجل وضع اللمسات الاخيرة وتحسين جودة اللعبة، حيث جاء في بيان التأجيل التالي:

لقد اتخذنا قرارًا بتأجيل إطلاق لعبة Bloody Ties حتى 10 نوفمبر، للسماح للفريق بوقت إضافي للتلميع وازالة الاخطأ.

هل أنت متشوق لمعرفة المزيد؟ اطرح أسئلة على فريق التطوير لدينا حول Discord وسيجيبون يوم الجمعة الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.

وحسب وصف محتوى Dying Light 2: Bloody Ties، سيشهد اللاعبين دخول الساحة الخطرة في Carnage Hall، فما هي الأخطار التي تنتظرهم؟ كيف يمكنك التغلب عليها؟ على ماذا ستحصل في المقابل؟ هناك شيء واحد مؤكد وهو انه وحشي!

سيشرع اللاعبون في خوض مغامرة قصة جديدة، وستصل إلى مركز الموت والثروة والروعة المطلقة في موقع مذهل؛ انها قاعة المذبحة Carnage Hall. مبنى الأوبرا القديم هذا مليء بالتحديات والمهام وأنواع الأسلحة الجديدة المفاجئة والعديد من الشخصيات والاكتشافات التي يجب ان لا تفوتها.

لعبة Dying Light 2 باعت في شهر الاطلاق ما يقارب 5 مليون نسخة عالميا وحققت نجاح كبير على مستوى الاقبال الجماهيري او المراجعات. فريق التطوير الخاص بها Techland وعد اللاعبين بخطة دعم للعبة ما بعد الاطلاق تمتد لقرابة 5 سنوات بمحتويات إضافية متنوعة ما بين المجانية والمدفوعة القصصية.

في شهر ابريل الماضي تم اطلاق تحديث مجاني للعبة يقدم طور New Game Plus ومهمة جديدة واعداء جدد، وكان من المقرر اطلاق اول محتوى قصصي مدفوع للعبة في شهر يونيو، ولكن تم استبداله بإطلاق طور التقاط الصور Photo Mode وتأجيل المحتوى حتى شهر سبتمبر من العام الحالي حتى يتم العمل عليه بشكل افضل.

زر الذهاب إلى الأعلى