العاب

تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 رقم 10.00 متاح الان، اليك اهم خصائصة..

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 4 يحمل رقم 10.0، بالتزامن مع اصدار تحديث بلايستيشن 5 المرتقب منذ مدة.

من الجيد ان نرى سوني تهتم باصدار المزيد من التحديثات لجهاز من الجيل الماضي، وتحاول تقديم افضل تجربة يمكن ان نحصل عليها من خلاله. لا ننسى ان الجهاز ما زال يسيطر على قاعدة كبيرة من الجمهور في هذه الاثناء خاصة مع صعوبة الانتقال الى الجيل الجديد بسبب السعر المرتفع او ندرة توفرة في الاسواق.

التحديث الجديد لن يجلب خصائص كبيرة كما هو الحال مع تحديث بلايستيشن 5 الذي وصل اليوم الى المستخدمين والذي يمكنك الاطلاع على خصائصة هنا، لكن التحديث 10.0 في تحسين تجربة اللعب عن بعد Remote Play ومتصفح الانترنت.

خصائص تحديث بلايستيشن 4 رقم 10.0

  • أصبح من السهل الان استخدام لوحة المفاتيح على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac عبر تطبيق PS Remote Play. تم ازالة مربع إدخال النص حتى تتمكن من استخدام لوحة المفاتيح للكتابة مباشرة على وحدة تحكم بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4. بالإضافة إلى الكتابة، يمكنك الآن أيضًا استخدام لوحة المفاتيح للتحكم في الألعاب التي تدعمها.
  • أثناء استخدام متصفح الإنترنت، يمكنك الآن الاختيار بين نوعين من وظائف التكبير / التصغير. يتيح لك “التكبير / التصغير” زيادة حجم العناصر على الصفحة أثناء ضبط تخطيطها بحيث يناسب كل شيء دون الحاجة إلى التمرير إلى اليسار واليمين. “تكبير” يزيد من حجم كل شيء على الصفحة بدون تعديلات التخطيط. الحد الأقصى لمعدل التكبير / التكبير هو 500٪ الآن.

تحديثات بلايستيشن 4 خلال الفترة الاخيرة لم تجلب اي اضافات او تغيرات كبيرة في الوظائف او الخصائص، وكل التركيز فقط على تحسين اداء الجهاز لتقديم افضل تجربة ممكنة.

ما زالت سوني تدعم جهاز بلايستيشن 4 من خلال اصدارت بعض عناوينها الجديدة على المنصة، الا ان بعد العناوين المعلن عنها تحت التطوير تم تأكيد صدورها فقط على اجهزة بلايستيشن 5 مثل Marvel’s Spider-Man 2 ولعبة Marvel’s Wolverine ومشروع لعبة الاونلاين المبنية على عالم The Last of Us.

هناك توقعات بأن تستمر سوني في دعم جهاز بلايستيشن 4 لمدة عامين قادمين الا اننا لم نحصل على تصريحات رسمية واضحة حول الامر.

اصدرت سوني مؤخراً طراز جديد من جهاز بلايستيشن 4 اخف من حيث الوزن وافضل من حيث استهلاك الطاقة، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى