العاب

تحديث NEW STATE MOBILE لشهر يونيو متوفر الان

أعلنت شركة كرافتون، اليوم أن تحديث يونيو للعبة NEW STATE MOBILE اصبح متاحالآن على أنظمة Android وiOS.

يتميز هذا التحديث بإطلاق تعاون لعبة المعركة الملكية مع علامة LINE FRIENDS، العلامة التجارية العالمية المبهرة التي يستمتع بها الكثيرون. حيث سيجرب اللاعبون متعة اللعب بشخصيات رئيسية بما في ذلك BROWN، وCONY ، وSALLY من خلال مختلف المحتويات داخل اللعبة.

المحتوى نشط الآن ومتاح حتى 21 يوليو، حيث يأتي تحديث يونيو أيضًا ببطاقة مرور ناجٍ جديدة، وخانات تخصيص أسلحة إضافية لكل من Micro UZI وM16A4. يمكنك الاطلاع أدناه على كامل التفاصيل للميزات الرئيسية الأخرى المضافة إلى اللعبة مع تحديث يونيو.

اهم ميزات تحديث يونيو للعبة NEW STATE MOBILE

● تعاون LINE FRIENDS: للاحتفال بإطلاق تحديث يونيو، وصل تعاون LINE FRIENDS الى NEW STATE MOBILE وسيبقى نشطًا حتى 21 يوليو.

يمكن للاعبين الانغماس في اللعبة والبدء في كسب عناصر مختلفة بطابع LINE FRIENDS بما في ذلك زي، وخوذة، وأحد التعبيرات، ومركبة، ومظهر الاشتباك من خلال صناديق التعاون.

يمكن للاعبين أيضًا تجربة زينة LINE FRIENDS داخل اللعبة عند النزول في جزيرة البداية، والعثور على منطقة المول في تروي التي تم تجديدها لعرض متجر LINE FRIENDS.

أخيرًا، خلال فترة التعاون هذه، يمكن للاعبين المشاركة في فعالية تكافئ اللاعبين بصورة ملف شخصي، وصندوق نقاط معركة عشوائي، ولقب، وإطار ملف، وميدالية الدجاج، وتأثير إطار ملف بطابع LINE FRIENDS من خلال إكمال المهام اليومية.

● تخصيصات الأسلحة الجديدة: أصبح لأسلحة Micro UZI وM16A4 الآن خانات تخصيص إضافية لتعزيز تخصيصات أسلحتهما وحيويتهما.

يمكن الآن تجهيز Micro UZI بمهداف ليزر، وأضيف إلى M16A4 الآن خيارا تخصيص مع ماسورة محسّنة تزيد من معدل إطلاق النار ومقبض يحسن التحكم في الارتداد العمودي.

● إصدار 8 من بطاقة مرور الناجي: يقدِّم تحديث شهر يونيو بطاقة مرور ناجٍ جديدة مع Alex May من فصيل Strategist القادم إلى NEW STATE MOBILE. يمكن للاعبين كسب أزياء Alex May ومظهر شخصيته؛ من خلال إكمال جميع مهام القصة.

سيحصل اللاعبون الذين يقومون بالترقية إلى بطاقة Premium Pass أيضًا على مجموعة زي Moonlight Goddess الخاص بـ Alex May.

التحديث اصبح متاح الآن للتحميل لمستخدمي اجهزة Android و iOS.

زر الذهاب إلى الأعلى