العاب

تذكير: Fall Guys مجانية ابتدأ من اليوم على جميع المنصات، اليك روابط التحميل

اليوم هو 21 يونيو 2022، الموعد الذي ينتظره الكثيرين حيث اصبحت لعبة Fall Guys مجانية على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

لا تزال لعبة الباتل رويال المجنونة تحظى بشعبية كبيرة، ومن المحتمل أن تزداد هذه الشعبية الآن بعد إزالة حاجز آخر أمام اللاعبين وهو النسخة المدفوعة التي اصبحت من الماضي الان.

يصادف اليوم أيضًا بداية الموسم الحي الأول في لعبة Fall Guys والذي تم تسميته، بشكل مناسب بما فيه الكفاية، Free For All. حيث سيقدم تذكرة موسمية Season Pass جديدة وعملة لشراء عناصر تجميلية داخل اللعبة والمزيد.

ايضا يتزامن ذلك مع إصدار نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز ، والتي ستتيح أوقات تحميل أسرع وترقية للأداء.

اضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة Fall Guys من استديو ميديا تونيك سيطرت على الانترنت بأكمله سواء يوتيوب أو تويتش أو حتى وسائل التواصل الاجتماعي بسبب لطافتها وألوانها وموسيقاها وأسلوب لعبها الممتع للغاية. علمنا سابقاً أنّ اللعبة حققت أرقام قياسية وهذه الأرقام تثبتت الآن وساعدتها بالدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

من حلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلن فريق التطوير أنّ لعبة Fall Guys أصبحت رسمياً داخل العدد الأخير من موسوعة جينيس للأرقام القياسية بكونها أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلاس مِنذُ إصدارها وحتى الآن. هذا بالتأكيد إنجاز كبير. في نهاية التغريدة، شكرَ الفريق كل من ساهم في وصولهم لهذا الأمر. للأسف، لم يتم الكشف عن عدد عمليات التحميل.

اللعبة باعت أكثر من 11 مليون نسخة خلال أشهر من إصدارها والان بعد توفرها بشكل مجاني ووصولها الى منصات اكسبوكس ونينتندو سويتش سيوسع هذا قاعدة اللعبة الجماهيرية وبالطبع سيزيد من العوائد التي ستعتمد من الان فصاعداً على المشتريات من المتجر الداخلي. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ نجاحات اللعبة دفعت شركة إيبيك المطورة لفورتنايت للاستحواذ عليهم وضمهم لأسطولها.

هل تعتقد انك ستعود الى لعبة Fall Guys بعد توفرها بنسخة مخصصة على الجيل الجديد، او ربما لم تحظى بتجربة اللعبة من قبل، واصبحت الفرصة مواتية الان بعد ان تحولت الى لتصبح لعبة مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى