العاب

تسريبات تكشف عن حصول لعبة Horizon Forbidden West على محتوى DLC ومتجر داخلي..

يبدو ان لعبة Horizon Forbidden West ستحصل على متجر اونلاين خاص بها بالاضافة الى محتوى اضافي DLC  قادم في المستقبل. هذا حسب ما جاء من خلال منصة التقييم العمري البريطانية من خلال فيديو تم نشره عبر تويتر.

لقد تحدث منصة VSC للتو (نقلاً عن موقع exputer) عن اللعبة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، Horizon Forbidden West. حيث جاء في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل التالي.

توفر هذه اللعبة للاعبين القدرة على الاتصال بمتجر عبر الإنترنت.. حيث يمكنهم شراء توسعات DLC اللاحقة.

هذا يعني أنه من المتوقع أن تحتوي اللعبة قريبًا على متجر داخل اللعبة حيث يمكن للاعبين إجراء عمليات شراء. رغم انه لم يكن هناك أي إعلان أو أخبار رسمية بشأن توسعات DLC أو وجود متجر للشراء عبر الإنترنت. لذا ربما كشفت VSC عن هذه التفاصيل بشأن توسعات DLC والمتجر عبر الإنترنت عن طريق الخطأ وقبل الموعد المحدد.

الشكوك حول المتجر والمحتوى الاضافي بدأت قبل هذه التسريبات من VSC، حيث ذكر في التصنيف العمري الامريكي ESRB عبارة “عمليات شراء داخل اللعبة” والذي يحصل على تأكيد الان من خلال VSC.

ليس من المستبعد ان تحصل لعبة Horizon Forbidden West على محتوى اضافي DLC كون لعبة Horizon Zero Dawn قد حصلت بالفعل على محتوى The Frozen Wilds بعد اطلاقها. ونحن نتوقع الامر نفسه للجزء الجديد، لكن الامر المحير هو ان تم ذكر الامر بصيغة الجمع “Expansions” لما يبدو اننا ربما نحصل على اكثر من محتوى واحد بجانب وجود المتجر الداخلي.

وا قد يزيد صحة هذه الشكوك والتسريبات فيما يتعلق بالمتجر والمشتريات داخل اللعبة فقد ظهرت على غلاف النسخة الملموسة الامريكية للعبة علامة الشراء من داخل اللعبة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل. الامر الذي ربما يؤكد وجود محتوى قابل للشراء من داخل اللعبة.

في كل الاحوال لم تكشف سوني حتى الان عن اي تفاصيل حول مستقبل اللعبة والمجتوى الاضافي. لكن وجود هذه المؤشرات فربما هناك شيء ما ينتظر جمهور اللعبة في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى