العاب

تسريبات GTA 6: المجتمع يعتقد انه تعرف على مؤدي دور ابطال اللعبة.

بعد توقف تسريبات GTA 6، والحصول على كم كبير من المعلومات التي اصبحت تسبح في الانترنت، بدأ المجتمع الان بتحليل هذه البيانات وربطها بالمعلومات التي تسربت او اشيع عنها خلال الفترة التي تسبق هذه التسريبات ويبدو انه بدأ يحصل على نتائج مقنعة تكمل الحلقة المفقودة للكثير من المعلومات المنقوصة في السابقة.

احد الاشياء التي بدأ مجتمع اللعبة يكشفها هي الابطال، نعم ابطال اللعبة الذي تأكدنا الان انهم اثنين، الاولى امرأه تدعى “لوسيا” والاخر رجل يدعى “جايسون” لكن من يلعب دور هذه الشخصيات سواء من حيث الشكل او التمثيل الصوتي.

في عادة روكستار، ان تختار اشخاص غير معروفين في مجال الفن والسينما للجوء اليهم لتأدية ادوار شخصيات العابها وشاهدنا ذلك في لعبة Bully و GTA 4 و Red Dead Redemption ورغم ذلك نجحت في جعل هذه الشخصيات تصنع لها مكانة كبيرة من الصفر بين محبي الالعاب ومؤخراً في صناعة الترفيه ككل.

بطبيعة الحال، بدأ الجميع في محاولة معرفة من كان يؤدي دور هذه الشخصيات حسب ما ظهر في تسريبات GTA 6. والنتائج بدأت بالفعل بالظهور، حيث يُعتقد أن ألكسندرا سي إتشافاري هي من تلعب دور لوسيا، بينما بريان زامبيلا هو من يلعب دور جايسون، على الرغم من أن هذه الاستنتاجات تعتمد بشكل شبه كامل على مظهر الشخصيات في التسريبات، مع بعض المقتطفات من أصواتهم التي تم تحليلها.

لكن ما يعزز على الاقل مشاركة ألكسندرا في دور شخصية من شخصيات GTA 6 هو المنشور الذي تمت مشاركته في وقت سابق من هذا العام، على وسائل التواصل الاجتماعي وسيرتها الذاتية التي تم العثور عليها على الإنترنت والتي كانت تتحدث فيها عن انها تلعب دور “شخصية رئيسية” في عنوان تابع لشركة روكستار. ثم تم تعديل سيرتها الذاتية منذ ذلك الحين لإزالة اسم روكستار، لكن لاحظ ظهور اشارة لمشروع Take-Two، الشركة التي تمتلك Rockstar و 2K Games.

ربما يكون هذا كافي لربط شخصية الكسندرا بدور شخصية لوسيا، في اللعبة، سواء من حيث الشكل او الدور، لكن يبقى ان ننتظر حتى يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي وسنتمكن حينها من التعرف على الشخصيات من خلال القاء نظرة مقربة وواضحة عليها.

روكستار بعادتها لا تكشف عن المؤدين لشخصيات العابها الا في وقت متأخر وبعد اطلاق اللعبة حتى لا يتعرضوا للمسائلة من قبل المجتمع الذي يبحث عن كل وسيلة ليحصل من خلالها على اي معلومة حول لعبتهم المنتظرة.

الى حين الكشف عن لعبة GTA 6 بشكل رسمي، هل تعتقد ان المجتمع قد نجح بالفعل في تحديد هوية المؤديين الصوتيين المقتبسة اشكالهم في اللعبة؟

زر الذهاب إلى الأعلى