العاب

تسريب بعض تفاصيل تحديث GTA Online التالي، شخصية جديدة ومهمات..

يبدو ان تحديث GTA Online التالي سيجلب معه المزيد من المحتوى الكبير الذي سيتمثل بشكل اساسي بوجود شخصية جديدة وكذلك مجموعة مهمات ومكافأت والمزيد.

حسب المسرب الشهير Tez2 الذي نشر عبر حسابه الخاص بعض التفاصيل التي يدعي انها حول تحديث اللعبة القادم. حيث جاء ضمن هذه التفاصيل ان التحديث سيجلب معه شخصية جديدة تدعى “داكس” حيث يطلق عليه ايضا اسم “قائد juggalo”.

ايضا اشار المصدر الى اننا سنشهد ظهور شخصية معروفة تعاملنا معها قبل ذلك. الا انه لم يوضح اي تفاصيل حول هوية هذه الشخصية.

كذلك، سيقدم تحديث GTA Online التالي حسب المصدر ممتلكات جديدة بالاضافة الى مخابئ وورهاوس جديدة. بجانب ذلك سيكون هناك عدد من المهمات الجديدة كليا والتي يمكن للاعبين انهائها بشكل فردي او تعاوني بـ 4 لاعبين.

ايضا جاء المصدر على ذكر “معمل الحمض” او “Acid Lap” دون توضيح اي تفاصيل حوله. كذلك ذكر المصدر انه سيكون هناك خدمة تكسيات للسفر السريع جديدة. بجانب وجود موارد تجميعية جديدة وجاء على ذكر شيء يدعى Dead Drop Package.

هذا حسب المصدر، هو جزء من المحتوى المتوقع في التحديث القادم للعبة GTA Online. الا انه اكد بأن هناك المزيد سيجلبه هذا التحديث الغير معلن عنه حتى هذه اللحظة.

هناك تقارير تتحدث عن ان روكستار تستعد لاصدار تحديث الشتاء الذي وصف بأنه سيقدم محتوى كبير. الا ان الشركة ما زالت متكتمة حول اي تفاصيل هذا التحديث المرتقب.

اخر الفعاليات التي حصل عليها مجتمع اللعبة هو تحدي روكستار لهم بجمع 2 مليار دولار في اللعبة خلال اسبوع واحد فقط. وقد انتهت المهلة مطلع هذا الشهر الا اننا لم نحصل حتى الان على الاحصائيات وما اذا كان المجتمع قد نجح بالفعل في جمع هذا المبلغ.

في حال نجاحة فسوف تكون هناك العديد من الجوائز المنوعة التي سيتم توزيعها على اللاعبين في كل مكان قيد او شرط.

في كل الاحوال وفي حال كان هناك تحديث كبير للعبة GTA Online خلال الفترة القادمة فنتوقع ان يتم الكشف عن التفاصيل في وقت قريب. لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زر الذهاب إلى الأعلى