العاب

تسريب صور يعتقد انها من Silent Hill 2 Remake الغير معلن عنه..

ظهرت على الانترنت بعض الصور التي يعتقد انها من مشروع Silent Hill 2 Remake الذي يعمل عليه استديو Bloober Team.

الصور التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل، تم نشرها من خلال مصدر غير معروف على تويتر الا ان المسرب المعروف بتغطية اخبار وتسريبات العاب الرعب Dusk Golem، قال رغم ان هذه الصور صحيحة الا انها يستبعد ان تكون من Silent Hill 2 Remake، حيث علق قائلاً:

حسنًا، إنها حقيقية، لكنها ليست قريبة حتى من المنتج النهائي. هذه من عرض تقديمي داخلي من استديو Bloober Team قبل أن يحصل على الضوء الأخضر، لذلك فهي حرفيًا لا تمثل شكل اللعبة الذي سيبدو عليه في المنتج النهائي، فقط ضع ذلك في الاعتبار. من بين كل ما كان يمكن أن يتم تسريبه، هذا ليس في الواقع ما تبدو عليه اللعبة النهائية.

ذكرت من قبل أن كونامي كانت تبحث عن نماذج مقدمة مسبقاً في صيف 2018، كان هذ احد النماذج التي حصلت على الضوء الأخضر.

الملفت هنا ان استديو Bloober Team عاد للظهور من جديد في شائعات لعبة Silent Hill رغم انه اعلن بأنه منشغل في الوقت الراهن بالعمل على مشروع لعبة Layers of Fear الجديدة ولا نعلم كيف يمكن ان يكون مرتبط في نفس الوقت مع كونامي في مشروع Silent Hill 2 Remake.

هذا المشروع ليس الوحيد الذي تتحدث عنه الشائعات منذ عدة شهور، حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود عدة مشاريع مرتبطة بسلسلة الرعب الشهيرة تحت التطوير، احدها سيكون لعبة من عدة حلقات واخر يعتقد انه Reboot او جزء جديد مكمل للسلسلة تحت التطوير.

View post on imgur.com

مؤخراً ظهرت شائعات بأن الكشف عن مشروع لعبة Silent Hill جديدة سيكون قريب جداً حتى ان احد محرري موقع VGC قال بأنه حصل على معلومات تفيد بأن الاعلان سيتم في وقت قريب واقرب مما كان يتوقعة، حيث كان يتوقع ان يتم الاعلان خلال حدث كونامي الذي اكدته ضمن فعاليات معرض TGS 2022 التي ستنطلق في منتصف هذا الشهر سبتمبر.

هذا الامر جعل الانظار تتجه الى حدث بلايستيشن الغير معلن عنه حتى هذه اللحظة والذي يعتقد انه سيتم يوم خلال سبتمبر الجاري وبالتحديد يوم الخميس 8 سبتمبر، وفي حال كان هذا صحيح فيجب ان نحصل على اعلان عن هذا الحدث خلال الساعات القادمة والا سيصبح الوقت ديق من اجل عقد حدث كبير مثل Playstation Showcase خلال هذا الاسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى