العاب

تسريب مستند لشركة سوني يستعرض ألعاب بلايستيشن القادمة.. من بينها لعبة كوجيما

تم تسريب وثيقة جديدة خاصة بشركة سوني، وبدأت مؤخرًا بالانتشار على شبكة الانترنت، يزعم بأنها تحتوي على العديد من مشاريع الألعاب التي تعمل عليها بلايستيشن، وهي نفس الوثيقة التي كان أشار إليها موقع Gematsu الذي تحدث عن وجود ريماستر من الجزء الأول لعبة Horizon Zero Dawn.

المستند الخاص بشركة سوني “SIE” الذي تم تسريبه من خلال أحد الحسابات على موقع 4chan “المصدر الغير موثوق للغاية”، يظهر قائمة من المشاريع القادمة على بلايستيشن 5، من بينها المشروع الحصري لعبة Rise of the Ronin الذي تم الإعلان عنه في آخر حلقات State of Play من المطور Koei Tecmo.

من بين المشاريع التي تم تسريبها هي أن لعبة Horizon: Forbidden West ستحصل على محتوى إضافي، بالإضافة إلى تأكيد النسخة المحسنة أو الريماستر المثير للجدل الخاص بالجزء الأول، حيث كان بالأمس في مقدمة عناوين الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي.

التسريب يظهر أيضا لعبة عالم مفتوح على بلايستيشن 5 من تطوير استديوهات Kojima Productions بعنوان Ocean، ومن محرك Decima، وهو ما يتوافق مع شائعات العمل على لعبة Death Stranding 2، وكذلك مشروع لعبة بقاء ورعب يحمل اسم Bates الذي تكلمنا عنه في وقاتا سابق من استديو Ballistic Moon، ومشروع لعبة Heartbreak  من المطور Firesprite وأخيرًا تمت الإشارة الى مشروع Camden ويعمل عليه استديو التطوير London Studio.

  • Guerrilla Games: Horizon Online Game (GaaS, Multiplayer, PC/PS5)
  • Firesprite: Heartbreak (Survival Horror, PC/PS5)
  • Sumo Digital: Carbon (Open World, Multiplayer, PS5)
  • Lucid Games: Redstar (Vehicle Combat, Multiplayer, PS5)
  • Kojima Productions: Ocean (Open World, PS5)
  • Ballistic Moon: Bates (Survival Horror, PS5/PC)
  • London Studio: Camden (GaaS, PS5/PC)

القائمة تشير كذلك الى عدد من المشاريع الأخرى الغير معلن عنها قيد التطوير من قبل استديوهات Lucid و Sumo Digital، وجميع العناوين التي تم تسريبها تحم أسماء رمزية، وهو ما يدل أن تلك المشاريع ما تزال في مراحل التطوير المبكرة.

من الجدير بالذكر أن معظم عناوين الألعاب التي تم تسريبها هي في الغالب ألعاب من استوديوهات المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي، ويعد كل من Kojima Prod و Koei Tecmo الاستثناءات الوحيدة من بينها، ولكن من المحتمل أنها قد تشير إلى أقسام تابعة لها في داخل المملكة المتحدة.

هل في اعتقادكم أن هذه الوثيقة تحتوي على تسريب حقيقي خاص بألعاب بلايستيشن القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى