العاب

تعرف على تفاصيل حدث “الانكسار” في الفصل 3 للعبة Fortnite

ستنضم أنت وأصدقائك إلى حدث نهائي الذي سيحمل اسم الانكسار في الفصل 3 من لعبة الباتل رويال الملكية Fortnite يوم السبت 3 ديسمبر، هذا الحدث يتميز بكونه حدثًا اجتماعيًا غير متوقع. سواء كنت متحدًا مع فريق أو بمفردك، فإن مصير الجزيرة بين يديك.

كيف تلعب حدث الانكسار في FORTNITE

الانكسار هو حدث يُقام لمرة واحدة داخل اللعبة سيبدأ يوم الأحد 4 ديسمبر 2022 الساعة 12 صباحًا بتوقيت الرياض. ستُفتح قائمة “الانكسار” قبل بداية الحدث بنصف ساعة، لذلك يمكنك الانضمام إلى الحدث قبل بدئه. يمكنك أيضًا الانضمام إليه بعد بدئه حتى الساعة 12:40 صباحًا بتوقيت الرياض!

يدعم الانكسار الفرق التي يصل عدد لاعبيها إلى 4. إذا كنت لن تنضم إلى الحدث مع فريق، يمكنك الرقص مع اللاعبين خلال الحدث لتشكيل فريق.

المتعة في الفصل 3: رقصة الشواء الممتعة

للاحتفال ببداية النهاية، كل مَن سيقوم بتسجيل الدخول إلى Fortnite من 2 ديسمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض وحتى 4 ديسمبر الساعة 10:45 صباحًا سيتلقى رقصة الشواء الممتعة.

الأمور التي يجب إكمالها قبل حدث “الانكسار” في الفصل 3 للعبة Fortnite

مع تبقي أقل من أسبوعين على نهاية الفصل 3، إليك بعض الأمور من قائمة مهامك التي قد ترغب في إنهائها!

  • أكمل بطاقة معركة الفصل 3 من الموسم 4 -احرص على فتح كل شيء ترغبه من بطاقة معركة هذا الموسم
  • أنماط إضافية قابلة للفتح في قسم المكافآت الإضافية الخاص بتبويب بطاقة المعركة. على سبيل المثال: أنماط السماوي والطيفي وأوريليان للبايتس واللينوكس روز والنموذج (الواقع-659) وزي القطة جمجومة وسبايدر غوين.
  • المكافآت المفتوحة عبر المهام مثل أنماط فأس هدية اللا شيء وزي المنذرة وملحقات أيضًا.
  • أي مكافأة لم تنفق نجوم معركتك عليها. في نهاية الموسم، ستفتح نجوم المعركة غير المنفوقة الخاصة بك المكافآت الأولى المتاحة في بطاقة المعركة، لذا، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على شيء معين، انطلق وأنفق نجوم معركتك عليه!
  • أكمل حزمة مهام رفع المستوى – إذا حصلت على حزمة مهمة رفع مستوى آييدا لهذا الموسم،
  • احرص على إكمال كل مهامها لفتح عناصر تتوافق مع زي آييدا ولفتح نمط إضافي لآييدا. لأن حزم مهام رفع المستوى موسمية، ستنتهي صلاحية المهام في هذه الحزمة في 2 ديسمبر 2022.
  • بالنسبة إلى اللاعبين الذين لديهم أهداف زئبوق الشرير، لن يُعاد احتساب تقدم ربح مستويات الحساب الخاصة بهم من البداية، هذا يعني أنه يمكنك إكمال تقدمك من النقطة التي توقفت عندها بعد انتهاء الفصل 3.

حدث "الانكسار" في الفصل 3 للعبة Fortnite

أسبوع الكمين الجوي وسلة البضائع

سيكون 22 نوفمبر هو بداية أسبوع الكمين الجوي! من 22 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض وحتى 29 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، سيُضاعف عدد الدجاج الحامل للغنيمة، لدرجة أنه لن يتبقى أي شكل من أشكال الحياة البرية. أكمل المهام ذات سمة الدجاج لربح نقاط خبرة مع الأهداف الإضافية التي ستمنحك رموز رفع المستوى!

بعد انتهاء أسبوع الكمين الجوي، سيبدأ أسبوع سلة البضائع. من 29 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض وحتى 3 ديسمبر الساعة 11 مساءً بتوقيت الرياض، سيكون هناك تخفيضات كبيرة على خدمات وسلع الشخصية حتى يتسنى لك ربح المزيد من السبائك. أكمل المهام المميزة في أسبوع الكمين الجوي لتربح نقاط خبرة وأهدافًا إضافية لرفع مستوى رموزك.

زر الذهاب إلى الأعلى