العاب

جائزة الكأس البلاتينية في FIFA 23 ستكون أسهل من الدوري الإنجليزي الممتاز

اقتربنا كثيرًا من صدور لعبة FIFA 23 على الأجهزة المنزلية والكمبيوتر الشخصي، واقترب أكثر أصحاب الطلبات المسبقة للنسخ الخاصة وكذلك خدمة EA Play من الوصول المبكر للعبة قبل الآخرين.

مثل أي لعبة أخرى، ستمتلك FIFA 23 العديد من الجوائز أو التروفيز على أجهزة بلايستيشن يمكن تحقيقها، وستكون في مجملها 40 جائزة، منها 24 جائزة برونزية و 12 جائزة فضية و 3 جوائز ذهبية، وأخيرًا ستزينها الجائزة البلاتينية التي تؤكد  إكمالك لجميع مهام اللعبة، فهل سيكون الحصول عليها جميعًا صعبة؟

هذه المرة وعلى عكس العديد من الأجزاء الماضية، لن يكون الحصول على الجائزة البلاتينية بتلك الصعوبة، فكل ما في الأمر هو أنك ستكون بحاجة إلى إكمال مجموعة من لحظات طور الـ FUT، واجراء بعض التحديات الصغيرة الجديدة في Ultimate Team، بالإضافة إلى التحكم في مدير مع فريقه الأصلي لموسم كامل.

ستحتاج كذلك إلى تجربة السمات الشخصية الجديدة في الوضع الوظيفي للاعب، والحصول على درجات جيدة في مفاوضات الانتقال، وبناء بعض التناغم في Ultimate Team، ورفع مستوى صورة VOLTA الرمزية الخاصة بك إلى إجمالي 90 وبعض المهام المكررة من الأجزاء الماضية كما تشاهدون بالأسفل.

psnprofiles

نذكر متابعينا أن تطبيق لعبة FIFA 23 أصبح متوفرًا للتحميل منذ الأمس، وسوف يتيح للاعبين إدارة نادي طور الـ FUT 23 الخاص بهم عبر أجهزة الهاتف المحمول على نظامي تشغيل iOS و Android ابتداءً من تاريخ 22 سبتمبر.

 تطبيق الويب الجديد والمرافق للاعبين سيمكنهم من فتح الحزم وكذلك بيع العناصر في طور الـ FUT 23 قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي في تاريخ 30 من هذا الشهر. وكما نعلم أنه لا يزال لا يستطيع أحد من اللاعبين لعب المباريات بعد، إلا أنه يمكنهم فتح مكافأة الولاء التي تختلف بناءً على سجل حساب اللاعب.

من المفترض أن يتم إصدار لعبة فيفا 23 بتاريخ 30 سبتمبر على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S وأيضًا الكمبيوتر الشخصي ومنصة Stadia و PS4 و Xbox One، سيبدأ كذلك الوصول المبكر لأصحاب الطلب المسبق لنسخة Ultimate Edition في تاريخ 27 سبتمبر، وستتوفر نسخة تجريبية مدتها 10 ساعات لأعضاء خدمة EA Play.

زر الذهاب إلى الأعلى