العاب

خاصيتين جديدتين ستتم إضافتهما الى نظامي Xbox Series X | S اليوم

لا يزال فريق Xbox يعمل على تحسين تجربة اللعب بكل الطرق الممكنة، وذلك من خلال تقديم ميزات جديدة كليًا سيتم إصدارها الى نظامي Xbox Series X | S بناءاً على ملاحظات اللاعبين.

تحديث هذا الشهر سيقدم طرقيتين جديدتان للاتصال بأصدقائك ومجتمعاتك واللعب معهم، من بينها كتم او منع ضوضاء الدردشة الجماعية على وحدات تحكم Xbox Series، بالإضافة على القدرة لبدء لعبة من مقطع لعبة مشترك لصديق أو لقطة شاشة على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

قمع ضوضاء دردشة المجموعة.

في حال كنت تستخدم الدردشة الجماعية على وحدة التحكم Xbox Series X | S الخاصة بك، سوف تلاحظ أن الضوضاء والمقاطعات العشوائية غير المرغوب فيها، أقل بكثير عن ذي قبل، حيث يساعد منع الضوضاء على إزالة الضوضاء مثل نقرات لوحة الألعاب وسماع صوت تنفس اللاعبين وضوضاء الخلفية من حفلاتك.

في حال كنت تريد الاحتفاظ ببعض أنواع ضوضاء الخلفية مثل الموسيقى في حفلاتك، فيمكنك أيضًا إيقاف تشغيل خاصية منع الضوضاء. حيث ما عليك سوى فتح الدليل والتمرير إلى الشريط الخاص بالمحادثات “Parties & chats” وتحديد الخيارات “Options”. هناك يمكنك تمكين أو تعطيل قمع الضوضاء. وهي ميزة ستتوفر اليوم فقط على أجهزة  Xbox Series X | S، وسوف تتوفر على المزيد من الأجهزة قريبًا.

انتقل مباشرة إلى لعبة من اللقطات المشتركة لأصدقائك على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

يشارك العديد من لاعبي Xbox لقطات اللعبة ولقطات الشاشة مع أصدقائهم من خلال مشاركة الرابط، والتي تم إصدارها في أواخر العام الماضي. الآن لا يمكن للأصدقاء الذين تشارك مقاطع اللعبة ولقطات الشاشة معهم مشاهدة اللقطات الخاصة بك فحسب، بل يمكنهم بدء اللعب على أجهزتهم على الفور باستخدام الألعاب السحابية. حيث تتطلب بعض الألعاب Xbox Game Pass Ultimate للألعاب السحابية.

لذا في المرة القادمة التي يشارك فيها صديق لحظة حاسمة ومثيرة من لعبته المفضلة مثل Forza Horizon 5 ، ما عليك سوى النقر على “تشغيل” وابدأ اللعب مباشرةً في المتصفح، مباشرةً من مقطعه.

زر الذهاب إلى الأعلى