العاب

ذراع تحكم جهاز Xbox 360 الكلاسيكية.. ستصدر خصيصًا لأجهزة Xbox Series

قررت شركة Hyperkin المتخصصة في مجال ملحقات ألعاب الفيديو وخاصة الكلاسيكية منها، تقدم ذراع التحكم الكلاسيكية الخاصة بجهاز Xbox 360 وهي التي تعتبر الأفضل على الإطلاق في وقتها.

ان يد التحكم اللاسلكية التي أطلقتها مايكروسفت أول مرة بنهاية عام 2005 مع جهاز Xbox 360، تعتبر واحدة من أفضل أذرع التحكم التي نالت إعجاب اللاعبين على إطلاقها. حيث تم تصميمها بشكل يجعلك تشعر بألعاب إطلاق النار. لن أبالغ إن أخبرتكم أن هذه الذراع كانت واحدة من الأسباب الرئيسية في نجاح وحدة تحكم مايكروسوفت خلال تلك الحقبة.

صدرت من ذراع التحكم الخاصة بجهاز Xbox 360 بعدها بسنوات عدد من النسخ. ثم جاءت نسخة slim model Xbox 360 S التي صدرت في عام 2010، ثم صدرت نسخة جديدة معدلة خلا عام 2013 تحمل الاسم الرمزي Xbox 360 E. وجميعها كانت تتشابه الى حد كبير من حيث الشكل الخارجي.

ولأولئك الذين يرغبون في العودة الى الزمن مرةً أخرة وخوض هذه التجربة من جديد، ولكن بلمسة عصرية، قررت شركة Hyperkin تصميم وحدة تحكم للاسلكية Xbox 360 الكلاسيكية. حيث ستصدر خصيصًا على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي.

ستحمل هذه النسخة الجديدة المرخصة الاسم Xenon تكريماً لمعالج جهاز Xbox 360، ولكنها لن تحتوي على اتصال لاسلكي، بل ستكون وحدة سلكية، ومزودة بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

تم استبدال زري “ابدأ” و “رجوع” بأزرار “القائمة” و “العرض” التي تظهر على وحدة تحكم الحديثة Xbox Series X | S. وتم وضع زر المشاركة أيضًا في منتصف وحدة التحكم.

تكلفة وحدة التحكم الجديدة هذه غير معروفة حتى الآن، وكذلك تاريخ إصدارها. لكننا علمنا أنا ستتوفر بأربعة ألوان وهي الأبيض والأسود والوردي والأحمر.

هل أعجبتكم الفكرة؟

زر الذهاب إلى الأعلى