العاب

رئيس Naughty Dog على ما يبدو ينفي وجود The Last of Us Part 3 تحت التطوير

رئيس استديو Naughty Dog على ما يبدو انه يحاول نفي الشائعات التي تحدثت مؤخراً عن وجود لعبة The Last of Us Part 3 تحت التطوير.

في الفترة الاخيرة من عام 2022، بدأت بعض المصادر تتحدث بشكل كبير عن وجود اللعبة وانها قد تكون احد المشاريع التي يعمل عليها استديو Naughty Dog. لكن ابرز المسربين الذين تحدثوا عنها كان ViewerAnon الذي صرح انه غير مختص في تسريب العاب الفيديو ولكنه حصل على معلومات من مصادر خاصة اراد مشاركتها مع متابعيه.

ViewerAnon قال ان لعبة نيل دروكمان التالية هي The Last of Us Part 3 مشيراً الى انها دخلت مرحلة الانتاج في الوقت الراهن.

دروكما من خلال حسابه الخاص على تويتر اراد تهنئة المجتمع بدخول السنة الجديدة 2023، بينما بدأ بتشويقهم للعديد من الاعلانات التي يستعدوا للكشف عنها في العام الجديد. الا انه اختتم تغريدته بعبارة ملفتة للانظار عندما طلب من المتابعين عدم تتبع التسريبات الاخيرة.

سنة جديدة سعيدة، يا شباب! كما هو الحال دائمًا، شكرًا جزيلاً لك على الدعم الرائع. لدينا الكثير من الأشياء الرائعة القادمة العام المقبل والتي لا يمكننا الانتظار لمشاركتها معكم جميعًا! (ملاحظة: كن حذرًا من معلومات “المسربين”، فمعظمها خاطئ.)

رغم ان دروكمان لم يذكر The Last of Us Part 3، الا ان التسريبات الاخيرة كانت جميعها تتحدث عن اللعبة الامر الذي يجعل من الواضح ان دروكمان يعقصد تسريبات هذه اللعبة.

نفي دروكمان، لا يعني بالضرورة انه لا يعمل على الجزء الثالث، خاصة انه لم يذكرها بالاسم الامر الذي يجعل الباب مفتوح امامه في حال كانت اللعبة بالفعل تحت التطوير وتم الكشف عنها في وقت ما في المستقبل.

ربما لا يريد دروكمان ان يلفت الانظار الى اللعبة الامر الذي قد يتسبب في (حرق) المفاجأة التي يتجهز هو وفريقة للكشف عنها ربما في وقت لاحق من هذا العام.

في كل الاحوال، ما زلنا في بداية العام الجديد 2023، وما زال هناك الكثير من الوقت للتعرف اكثر على مشروع استديو Naughty Dog الجديد الذي يعمل عليه بجانب لعبة الاونلاين المبنية على عالم اللعبة.

ما هي توقعاتكم، هل تعتقدون ان دروكما يتلاعب بنا ام انه ينفي بالفعل وجود اللعبة تحت التطوير؟

زر الذهاب إلى الأعلى