العاب

رسمياً: الاعلان عن عقد معرض TGS 2022 بشكل حي لاول مرة منذ 3 سنوات..

اذا، يبدو ان الامور بدأت تعود لوضعها الطبيعي هذا العام، حيث تم الاعلان رسمياً عن عقد معرض TGS 2022 لهذا العام بشكل حي.

الاعلان جاء من خلال المنظمون في CESA و Nikkei و Dentsu (عبر VGC) الذين اكدوا ان فعاليات المعرض ستنطلق في الفترة ما بين 15 و18 سبتمبر من هذا العام 2022 (لمدة 4 ايام متتالية). حيث سيتم عقده في المكان المعتاد وهو صالة Makuhari Messe في مدينة تشيبا، ويمكن لرجال الأعمال والزوار العامين حضور الحدث كامل بشكل حي.

سيتم بيع عدد محدود من التذاكر بما يتماشى مع سياسات الحكومة المحلية بشأن Covid-19. ومع ذلك، سيتم منع طلاب المدارس والأطفال الصغار من حضور والدخول الى صالات معرض TGS لهذا العام بسبب عدم التأكد من حالات التطعيم بين هذه الفئة.

يذكر انه وعلى مدار العامين الماضيين، كان معرض TGS يعقد بشكل رقمي فقط، بينما سمح في نسخة العام الماضي لبعض الصحفيين المحليين والمؤثرين بحضور قسم مغلق خلف الأبواب عبر دعوات خاصة.

ايضا تم التأكيد من خلال الاعلان باستمرار البث الرقمي المباشر الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2020، حيث سيتم بث معظم الفعاليات باللغتين اليابانية والإنجليزية. كذلك كشف المنظمين عن الشعار الخاص بفعاليات معرض TGS 2022 والذي سيكون

“لا شيء يوقف الألعاب”.

وقد علق المقيمين على المعرض بأنه وخلال هذين العامين الماضيين، اختفت العديد من الأحداث الممتعة من حياتنا اليومية، لكن الألعاب ما زالت تضيء أيامنا. ستستمر الألعاب في إشراق أيام الجميع الآن وإلى الأبد.

يذكر انه ومنذ أن بدأ جائحة Covid-19 منذ ما يقرب العامين، فقد فرضت اليابان قيودًا صارمة على دخول الأجانب. ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم رفعها في أي وقت قريب.

بينما TGS 2022 هو اول معرض للألعاب يؤكد العودة إلى الوضع الطبيعي لما قبل الجائحة. فنحن ننتظر ان يعقد مؤتمر مطوري الالعاب GDC في سان فرانسيسكو الشهر المقبل بشكل مشابه. بينما وقال المشرفين على معرض Gamecom أيضًا إنهم يأملون في إقامة حدث مادي حي في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، فقد أكد المشرفين على معرض E3 الرائد في صناعة الألعاب أنه قد تم ألغاء نسخة هذا العام من الحدث للمرة الثالث على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى