العاب

رسمياً: كابكوم تعلن عن نسخة محسنة من Resident Evil 2، 3،7 لاجهزة الجيل الجديد..

اذا رغم ان كل من لعبة Resident Evil 2 و Resident Evil 3 قد صدرتا بنسخ محسنة مؤخرا فسوف تحصلان بالاضافة الى Resident Evil 7 على ترقية خاصة باجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

هذا ما اكدته شركة كابكوم من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر. حيث سيتم اطلاق النسخ المحسنة من هذه الالعاب الثلاثة في وقت لاحق من هذا العام دون وضع تاريخ محدد حتى اللحظة.

ايضا من خلال نفس الحساب تم التأكيد على انه كل من يمتلك نسخة الجيل الماضي سواء على بلايستيشن 4 او اكس بوكس وان فسوف يحصل على ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد من هذه الالعاب على نفس الاجهزة.

Resident Evil 2 و 3 و 7 ستأتي إلى PlayStation 5 و Xbox Series X | S مع تحسينات بصرية في وقت لاحق من هذا العام! 🌿

أولئك الذين يمتلكون هذه الألعاب حاليًا على PlayStation 4 و Xbox One سيكونون مؤهلين للحصول على ترقية رقمية دون أي تكلفة إضافية.

حساب Resident Evil

ايضا تم من خلال حساب السلسلة مشاركة عدد من الصور الملتقطة من نسخة الجيل الجديد من الالعاب الثلاثة والتي يمكنك مشتهدتها بالاسفل.

يذكر ان نسخ الريميك من الالعاب الثلاثة Resident Evil 2، 3،7 قد تم تطويرها من خلال نسخة محدثة من محرك RE Engine الذي اظهر اداء بصري وتقني رائع على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد.

نتوقع ان نحصل على فيديو استعراضي يظهر لنا الميزات الخاصة التي سيتم دعمها في Resident Evil 2، 3،7 نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز عندما يقترب موعد الاطلاق.

لكن السؤال هو، هل ستعود الى اي من هذه الالعاب الثلاثة فور توفر الترقية على الجيل الجديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى