العاب

رصد نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Returnal في حدث GDC

رغم عدم إعلان المطور Housemarque بشكل رسمي عن صدور لعبة الروجلايك وإطلاق النار Returnal على الكمبيوتر الشخصي، إلا أن ظهور المزيد من الأدلة تؤكد اقتراب الإعلان عن ذلك.

لعبة الخيال العلمي Returnal تعتبر واحدة من ابرز العناوين التي صدر بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، وقد شهدنا خلال الأشهر الماضية ظهور عدة أدلة ومؤشرات تؤكد صدور هذه الحصرية على جهاز الكمبيوتر الشخصي، من أجل أن تنظم الى مكتبة ألعاب بلايستيشن التي تسعة سوني لتعزيزها على المنصة.

خلال معرض المطورين “GDC games” قام المطور الفنلندي Housemarque باستعراض عرض تقديمي يوضح من خلاله ما تعلمه الاستديو عن تأثيرات الجسيمات أثناء تطوير Returnal.

في أثناء ذلك لاحظ Alex Battaglia من Digital Foundry، أن الإصدار الذي تم عرضه في الحدث كان عبارة عن إصدارة الكومبيوتر الشخصي من لعبة Returnal، رغم أنه لا يوجد أي تأكيدات أو تعليق رسمي من قبل PlayStation أو Housemarque حول هذا الأمر.

ما شاهدناه كان عبارة عن عرض تقديمي فقط أعده الاستديو من أجل الحدث الخاص بالمطورين، ولكن هذا الأمر يؤكد على الأقل أن هناك إصدارًا للكمبيوتر الشخصي قادم لا محالة، سواء في نهاية هذا العام، أو العام المقبل.

على كل حال، نذكر متابعينا أنه ومن خلال رصد ملفات جديدة في قاعدة بيانات SteamDB، ظهر عنوان غامض يحمل الاسم الرمزي “Oregon”، والتي تبين أنه قد تلقى العديد من التحديثات بشكل منتظم خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي يشير إلى أننا نقترب ببطء من إعلان سوني عن صدور اللعبة عبر منصة الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam.

زر الذهاب إلى الأعلى