العاب

سوني تعلن عن مجموعة Gray Camouflage لجهاة يلايستيشن 5..

اعلنت شركة سوني عن مجموعة Gray Camouflage التي تحتوي على الواح (اغطية) لجهاز بلايستيشن 5 وذراع DualSense وكذلك سماعة Pulse 3D Headset جميعها باللون الرمادي.

تأتي مجموعة اغطية Gray Camouflage الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 من سوني ضمن خط الانتاج المميز الخاص باكسسوارات الشركة، فقد سبقها مجموعة Galaxy Inspired Colour الخاصة بذراع DualSense حيث اتيحت باللون الأحمر الغامق والارجواني واخيرا الازرق الفاتح السماوي.

قالت إيزابيل توماتيس، نائبة رئيس التسويق العالمي في شركة سوني عبر المدونة الرسمية Playstation.Blog ان فريق تصميم بلايستيشن أعاد تصور نمط التمويه الخاص بالشركة ليعكس إحساسًا أكثر حداثة واكملت:

إذا نظرت عن كثب، ستلاحظ أن أشكال بلايستيشن الشهيرة قد تم دمجها بمهارة في نمط واحد.

ايزابيل تقصد هنا الوان اجهزة بلايستيشن جميعها على مدار الاجيال السابقة خصوصا الجهاز الاول من العائلة الذي كان يمتاز باللون الرمادي كلون اساسي.

سيتم إطلاق المجموعة التي ستطلق عليها مجموعة Gray Camouflage في المملكة المتحدة، في وقت لاحق من هذا العام مع بدء الطلبات المسبقة في 15 سبتمبر الجاري

 سيتم إطلاق اغطية الجهاز ووحدة التحكم اللاسلكية في 14 أكتوبر المقبل لهذا العام، قبل سماعات الرأس في شهر  ديسمبر (12) القادم في كل من الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وهولندا، وبلجيكا، ستكون المجموعة متاحة حصريًا عبر PlayStation Direct لمدة أسبوعين، قبل عرضها لدى تجار التجزئة في 28 أكتوبر.

قبل هذا الاعلان قامت سوني ايضا بالكشف رسميا عن ذراعها الجديدة لجهاز PS5 وهي DualSense Edge المخصصة للمحترفين مع قابلية لازالة ازرارها ومقابض التحكم وغيرها، يمكنكم التعرف على كامل تفاصيل الذراع الجديدة من هنا قبل ان تشاركونا رأيكم بمجموعة Gray Camouflage الجديدة من سوني.

زر الذهاب إلى الأعلى