العاب

شركة سوني تستثمر في المزيد من الألعاب الصينية لمنصة PS5 و PS4

يبدو أن شركة سوني تزيد من استثماراتها مع الشركات الصينية ببعض الصفقات الحصرية، وقد بدأ نهج الشركة يجني ثماره. اضبحت لعبة الأونلاين المحبوبة من معجبي الأنمي Genshin Impact هي عنوان يمكن لعبه بكل سلاسة على منصة PS5 و PS4.

اللعبة تعتبر حاليًا من أكبر الألعاب وأشهرها في الصناعة. قد أضافت ألعاب المطور الصيني China Hero Project تنوعًا ذا مغزى إلى إخراج اللعبة المستقلة لحامل المنصة حيث تأتي FIST: Forged in Shadow Torch في المقدمة.

هذه الألعاب تعتبر الأكثر نجاحًا في جمهور بلايستيشن في الصين على وجه التحديد. وفقًا لتقرير نشره موقع Reuters، ستستمر الشركة في هذا الإستثمار المتنامي وسوف تنفق أكثر من 140 ألف دولار أمريكي في كل عنوان تحصل عليه وتضيفه إلى مكتبتها الصينية. حيث صرح Bao Bo مدير المبادرة بهذا الوعد الذي قدمته سوني.

مشروع سوني لجلب الألعاب الصينية مجهز جيدًا وعلى مراحل. ستسمى المرحلة القادمة بالـ “الموسم الثالث”، سيزيد انتاج هذه الألعاب أكثر بكثير الموسمين السابقين. أحد هذه المشاريع وأبرزها في الحقيقة هو Lost Soul Aside، الذي وقعت عليه الشركة المطورة منذ عدة سنوات لكن نراها تخرج إلى النور قبل عام 2024.

تحرص شركة Sony على زيادة القاعدة الجماهيرية الخاصة بها في المنطقة والمربحة بشكل واضح. يتوق Tatsuo Eguchi رئيس شركة سوني في “شنغهاي”، إلى بيع ضعف العدد المباع من منصة PS5 في الصين.

زر الذهاب إلى الأعلى