العاب

عرض Atomic Heart جديد يسلط الضوء على 4 روبوتات قاتلة

لعبة Atomic Heart تتميز بدمويتها والقتال اللامتناهي، هذه العناصر مثيرة للفضول والحماس في الوقت ذاته لكل محبي الألعاب سريعة الخطى مثل Doom. حصلنا على عرض جديد للتو يعطينا نظرة خاطفة على 4 أنواع من الروبوتات ستقتلك فور رؤيتك.

هناك عدد كبير من الروبوتات القاتلة التي كانت تهدف في النهاية إلى مساعدة البشرية ولكنها تقضي الآن على كل من يقف في طريقها، في عرض جديد تم نشره على IGN الرسمية، تم الكشف عن أربعة من تلك الروبوتات. فلنبدأ مع الأول وهو MFU-68 Laborer الذي يأتي بقدمين مع منشار مثبت فوقه.

تأتي هيئة الروبوت RAF-9 Engineer على شكل بشر نوعًا ما مما سيثير شكوكك في البداية وتراه روبوتًا عاديًا ولكن مع مخالبه الفتاكة يمكنه اخراجك من المعركة عن طريق خنقك فقط. الروبوت VOV-A6 Lab Tec يتميز بسرعة كبيرة عن معظم الروبوتات المتواجدة في اللعبة ومن المخيف أنه قادر على إصلاح نفسه ذاتيًا. الروبوت Beylash ضخم إلى حد ما ويتحرك بأربع أرجل ورأس متحركة لإطلاق النيران في كل مكان.

عند إصدار Atomic Heart، من المؤكد أن تكون واحدة من أكثر الألعاب التي تجذب الأنظار في السوق، حيث تظهر اللقطات والمقاطع الدعائية للعبة المطور Mundfish الاستخدام البارع لمحرك Unreal Engine 4 لإضفاء الحيوية على إعدادات اللعبة والأعداء.

لعبة Atomic Heart قادمة إلى PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي في 21 فبراير 2023. اخبرنا توقعاتك حيال اللعبة في التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى