العاب

قريبًا.. بطل Overwatch 2 الجديد Rammatra سيحصل على عرض خاص به

أعلنت شركة Blizzard Entertainment أن Rammatra بطل Overwatch 2 الجديد، سيتلقى عرضًا لمهاراته وأسلوب اللعب  بشكل عام في يوم 26 نوفمبر.

سنرى وقتها أول نظرة على قدرات الشخصية الجديدة في القتال. وكما كان الحال مع البطلة Kiriko. يحتاج اللاعبون إلى الوصول للمستوى 55 في Battle Pass لفتحه أو شراء Premium Battle Pass للوصول إليه دون قيود.

في 27 نوفمبر ستبدأ سلسلة من المقاطع بخمسة أجزاء تتمحور حول تطوير Rammatra. حيث يشهد يوم 29 نوفمبر العرض الأول للعبة وخريطة المحتوى للموسم الثاني. والتي تحدد صحة كل ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون وأخيرًا سيتم عرض الخريطة الجديدة في الثاني من ديسمبر.

تحدثت الشركة في منشور لها على مدونتها أيضًا عن خططها لوضع توازن في الشخصيات. أفصحت أيضًا عن نسبة تتراوح بين 45% إلى 50% أي معدل فوز كل شخصية في اللعبة. ومع أحدث شخصية رأيناها Kiriko. فقد شهد لها معدل فوز رائع مقارنة بأنها من فئة “الدعم” بنسبة تتراوح بين 48% إلى 52% بعد نسبة ضخمة يوم الإطلاق وصلت إلى 70%.

يبدأ الموسم الثاني من Overwatch 2 في 6 ديسمبر وإلى جانب Ramattra وخريطة جديدة، فإننا سنرى أيضًا بطاقة معركة جديدة، وأكثر من 30 شكل جديد للأبطال. يمكنك التحقق من مقابلتنا الأخيرة مع المطور لمعرفة بعض التفاصيل الحصرية عن البطل القادم مع خطط الشركة نحو اللعبة مستقبلًا من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى