العاب

لاعبوا Elden Ring يعثرون على تلميح مخفي يشير الى لعبة Metal Gear..

يستمتع اللاعبون حاليا بأجواء لعبة Elden Ring من المطور ميازاكي واستديو From Software، وطبعا كالعادة يبدأ المجتمع باكتشاف الاسرار والتلميحات المخفية في اللعبة كهذا التلميح الرائع الذي يشير الى لعبة Metal Gear..

اكتشافات اللاعبين تتوجه مباشرة الى موقع Reddit حيث شارك احدهم صورة من اللعبة تظهر رسالة تشير بشكل مباشر الى لعبة Metal Gear، الرسالة تقول “سنيك، قم بتجربة التسلل” في اشارة الى اسم بطل الشخصية الخاص بالسلسلة المشار اليها كما نشاهد ادناه.

Found this note written in some bush playing Elden Ring. from metalgearsolid

احدهم ايضا وجد رسالة اخرى تلمح عن السلسلة ومفادها “سنيك؛ سنيك تسلق السلم!!” في اشارة الى الجزء الثالث من السلسلة والتي كان يمر فيها بطل الشخصية ببعض المهام التي تعلمه كيفية تسلق السلالم وغيرها في احد الغابات.

يذكر ان لعبة Elden Ring تعتمد على اسلوب التسلل كنوع جديد ومهم في نظام اللعب الذي سيساعدك في انجاز بعض المهام او الحصول على بعض الموارد.

هذه التلميحات والاكتشافات ترينا كيف ان فرق التطوير في صناعة الالعاب تستلهم وتهتم بسلسلة كوجيما المبتكرة. وكيف ان شركة كونامي كانت تمتلك عنوان من الصعب جدا تكراره ونتمنى حقا رؤيته يعود الى الساحة من جديد على شكل اجزاء جديدة او نسخ ريميك.

على الجهة الاخرى قام ميازاكي مطور اللعبة بإطلاق عدة تصريحات عميقة تتحدث عن هوية الاستديو الحقيقية وما الذي يدفعهم للتخصص فقط في مجال تجربة الالعاب الصعبة قائلا بأنها تعتبر “هوية” او علامة لهم يتم من خلالها التعرف عليهم.

وفي خبر اخر اعتذر من اللاعبين الذين يعتقدون ان لعبته صعبة مبررا السبب الذي دفعه لجعلها كذلك، اخيرا نذكر انه يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة من خلال زيارة قسم المراجعات في الموقع، اما الان ما هو رأيكم بالتلميحات التي اكتشفها اللاعبون اعلاه..؟

زر الذهاب إلى الأعلى