العاب

لاعبي GTA Online على بلايستيشن، لا تنسوا اخر 1000.000 دولار هذا الشهر..

اذا اقل من اسبوعين على موعد اطلاق لعبة GTA Online على بلايستيشن 5، وبهذه المناسبة سوني تذكر اللاعبين بضرورة الحصول على مكافأة 1000.000 دولار الاخيرة لهذا الشهر.

منذ الاعلان عن نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 و GTA Online العام الماضي كانت هناك اتفاقية تسويق مشتركة بين بلايستيشن وركستار بحيث يتم مكافأة كل اللاعبين الذين يلعبون اللعبة عبر اجهزة بلايستيشن 4 و5 بمبلغ 1 مليون دولار من عملة اللعبة بشكل شهري حتى موعد اطلاقها على الجيل الجديد.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيحصل عليه اللاعبين على اجهزة بلايستيشن، حيث سيتم اطلاق لعبة GTA Online بشكل منفصل مجاناً وحصري على بلايستيشن 5 لمدة 3 شهور ابتدأ من منتصف هذا الشهر. على ان تصدر على اجهزة اكس بوكس سيريز بعد انتهاء هذه المدة.

GTA Online و GTA 5 نسخة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز

كشفت روكستار مؤخرا عن بعض الخصائص التي سيتم دعمها في نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 و GTA Online التي وصفتها بأنها نسخة محسنة وموسعة، فبجانب التحسينات التقنية التي ستحصل عليها كل من لعبة GTA Online و GTA 5 مثل دقة 4K و 60 اطار/ث ودعم التقنيات الجديدة في منصات الجيل الجديد. سيكون هناك محتوى حصري لهذه المنصات والذي تم الكشف عنه مؤخراً.

هذا المحتوى هو عبارة عن محطة ترقية للمركبات والتي ستجعل اللاعب يتمكن من ترقية بعض المركبات لتحسين التجربة. سواء من حيث السرعة او الاداء وكذلك الشكل. وهذا سيعتمد بشكل اساسي على استغلال قدرات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX من خلال هذه المركبات.

ستتميز لعبة GTA 5: Expanded & Enhanced بمتجر Hao’s Special Works Auto Shop، الموجود داخل LS Car Meet، مما يسمح للاعبين بترقية سيارات محددة (5 مركبات جديدة و 5 مركبات ستتوفر عند الإطلاق) للحصول على أداء قيادة متميز يستفيد من أجهزة الجيل الجديد.

هذا يعني ان نسخة الجيل الجديد لن تحصل عل ترقية شاملة بشكل حقيقي لتستغل قدرات الجيل الجديد. وبدل من ذلك سيتم تخصيص بعض المركبات التي يمكن ترقيتها من من خلال Hao’s Special Works Auto Shop. من اجل استغلال سرعة التحميل التي تتميز بها اقراص SSD في الاجهزة الجديدة.

لعبة GTA 5 و GTA Online النسخة الحسنة والوسعة ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز يوم الثلاثاء 15 مارس 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى