العاب

لاعب يبتكر مود للعبة Elden Ring يمكن اللاعبين من ايقافها “Pause” في اي وقت..

احد عناصر الصعوبة التي تتميز بها لعبة Elden Ring هو عدم القدرة على ايقاف اللعبة “Pause” خلال اللعب. الامر الذي يجعل اللاعبين مرتبطين بعالم اللعبة بشكل مستمر الى حين الخروج من النظام. لكن يبدو ان احد المعدلين لديه هدية مميزة لبعض اللاعبين على الحاسب.

تمكن احد المعدلين الذين ينتمون الى موقع المودات الشهير Nexus من ابتكار مود جديد للعبة Elden Ring يمكن اللاعبين ايقاف اللعبة في اي وقت وعمل “Pause” لها كما نشاهد الصورة ادناه، وبالطبع المود متاح للتحميل حاليا على الموقع المذكور لاصحاب الحاسب الشخصي فقط.

اللعبة تتخذ منحنيات صعوبة بأشكال متعددة، منها مثلا هذا الموضوع حيث ان اللاعب لا يمكنه ايقاف اللعبة وقد تعمد فريق التطوير ذلك لكي يزيدوا من صعوبتها كون ان عالمها مليء بالمخاطر واللاعب دائما سيكون في خطر كبير.

هذه احد العوامل التي قال عنها ميازاكي مخرج اللعبة بأنها تصنع هوية استديو From Software وهي بالفعل كذلك، اصبحنا على علم الان بأن هذا الاستديو متخصص فقط بتطوير الالعاب من هذا النوع الموجهة لفئة تتزايد في كل فترة وهي فئة الهاردكور من اللاعبين.

رغم ان العاب السولز التي تنتمي اليها لعبة Elden Ring تعتمد في اسلوبها على تحدي صبر اللاعبين من خلال عدة عناصر منها عدم وجود طور تعديل للصعوبة حسب رغبة اللاعب لكن وبعد هذا التعديل ربما نرى مجتمع الحاسب الشخصي يحصل عليه بطريقة غير رسمية.

في خبر اخر، استطاعت اللعبة ان ترتقي للقمة وصعود سلم تصنيف الالعاب التي حازت على تقييم مرتفع، حيث بلغ متوسط تقييمها 97 من 100 معتمدة على اكثر من 71 مراجعة قادمة من مختلف المواقع الاعلامية، ولكي تتعرفوا على تقييمنا للعبة يمكنكم مشاهدة مراجعتنا لها هنا.

اصحاب الحاسب الشخصي، هل ستقومون بتسهيل اللعبة عليكم وتحميل المود المذكور الذي يمكنكم من ايقاف اللعبة في اي وقت تريدونه..؟

زر الذهاب إلى الأعلى