العاب

لعبة إلدن رينغ تسحق مبيعات العاب السولز في السوق البريطاني..

على ما يبدو ان نجاح لعبة إلدن رينغ ما زال يتوسع ويبدأ بسحق الارقام القياسية التي سجلتها سلسلة العاب السولز في السابق.

الامر بدأ عند اطلاق مراجعات اللعبة الاسبوع الماضي حيث حققت تقييمات هي الاعلى من بين العاب هذا العام وتنضم لاعلى 10 عناوين للابد. ايضا تبع ذلك وبعد اطلاق اللعبة حيث حققت اقبال كبير مع تسجيل اكثر من 900 الف لاعب في نفس الوقت وهو اضخم بـ 7 مرات مما حققته لعبة Dark Souls III.

واليوم لدينا رقم قياسي جديد تسجله لعبة إلدن رينغ، حيث أكدت بيانات المبيعات التي نشرتها منصة GI.biz أن لعبة From Software قد تفوق بشكل كبير على أكبر عملية إطلاق سابقة من سلسلة العاب Souls، وهي Dark Souls 3 لعام 2016، بنسبة 26٪.

بالطبع هذه الارقام لا تتضمن احصائيات النسخ الرقمية. حيث يشهد سوق الالعاب الرقمي نمو كبير ومتسارع في الفترة الاخيرة. على سبيل المقارنة فقد كان 50% من مبيعات لعبة Horizon: Forbidden West رقمياً مقارنة بمبيعات الجزء السابق الذي كان ما نسبته 22% من مبيعاته نسخ رقمية.

سيتم الكشف عن ارقام المبيعات الرسمية للعبة إلدن رينغ في وقت لاحق لم يحدد بعد. ولكن من حيث مبيعات Elden Ring الفيزيائية فهي ثالث أكبر إطلاق من حيث المبيعات لهذا العام في المملكة المتحدة، وفقًا لبيانات Gfk. حيث تأتي في المركز الثالث خلف كل من Pokémon Legends: Arceus وحصرية بلايستيشن Horizon: Forbidden West.

ايضا الملاحظ ان لعبة Elden Ring نقلت مبيعات العاب From Software الى مستوى جديد خاصة ان السلسلة تشهد تدني في المبيعات في الاونة الاخيرة.

لعبة Sekiro حققت نصف ما حققته لعبة DS3 و 30٪ مما حققته لعبة Bloodborne. بينما حققت لعبة Demon’s Souls Remake نصف ما حققته لعبة Sekiro. لكن لعبة إلدن رينغ جاءت لانهاء هذا الانحدار والارتقاء بالسلسلة الى مستوى جديد مرتفع.

كذلك حققت لعبة Elden Ring تقييم مرتفع من خلال موقع VGA4A حيث حصلت على 9.5/10. بينما استقرت تقييماتها عند 97/100 عبر موقع ميتاكريتكس و 96/100 عبر موقع اوبنكريتكس.

هل تعتقد ان لعبة Elden Ring ستصبح العنوان الاقوى بين العاب استديو From Software منذ انشاءه؟

زر الذهاب إلى الأعلى