العاب

لعبة Gran Turismo 7 تصل الى المستخدمين قبل اسبوع من اطلاقها الرسمي..

يبدو ان كل من طلب لعبة Gran Turismo 7 النسخة الفيزيائية عبر مواقع البيع قد بدئوا يحصلون على اللعبة بالفعل. حيث بدأ عدد من اللاعبين بمشاركة صور للعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي و منتديات الالعاب على الانترنت.

في غضون الـ 24 ساعة الماضية، أبلغ العديد من عملاء Amazon على Twitter و Reddit عن تسلمهم نسخهم أو قد بدأ إرسالها اليهم بالفعل. قبل وقت طويل من تاريخ الإصدار الرسمي للعبة المفترض في 4 مارس.

وحسب موقع VGC، فإن أولئك المحظوظين بما يكفي لتلقي نسخ مبكرة من GT7 مقيدون فيما يمكنهم لعبه بالفعل. لأن اللعبة تتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل الوصول إلى وضع الحملة، ومركز تعديل السيارات، ووضع Scapes photo، و GT Café و GT Auto.

وقد كتب أحد مستخدمي Reddit الذي استطاع استلام نسخت من لعبة GT7 يوم امس الجمعة:

اكملت مسارات الموسيقى بينما يتم تنزيل ملفات اللعبة. لقد انتهيت من جمع ثلاث سيارات على ثلاثة مسارات للتو من الافتتاح السينمائي وعلى وشك بدء اللعبة الحقيقية. لقد تمكنت من الذهاب إلى تاجر السيارات والحصول على سيارة. والذهاب إلى المرآب، وهذا كل شيء. لقد فوجئت بمدى قدرتي على القيام به على الرغم من عدم اطلاقها بعد.

ادعى مستخدم اخر على منصة Twitter الذي تلقى نسخته مبكرًا من اللعبة انه يحظر حاليًا على المستخدمين تحميل مقاطع الفيديو أو لقطات الشاشة ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي. وقد صرح كازونوري ياموتشي، الرئيس التنفيذي لشركة Polyphony Digital في وقت سابق، بأن طور القصة او الحملة للعبة Gran Turismo 7 سيتطلب اتصالاً بالإنترنت من أجل مكافحة الغش.

لا يوجد قلق من الوصول المبكر للعبة Gran Turismo 7!

نتوقع ان لا يواجه هؤلاء المستخدمين الذين تلقوا نسخ مبكرة من اللعبة اي اغلاق او محدودية في اللعب. كون سيرفرات اللعبة قد فتحت بالفعل بشكل شبه كامل بعد ارسال نسخ المراجعة الى مواقع النقاد العالمية.

في كل الاحوال محتوى اللعبة لا يقدم اي (حرق) للاحداث، خاصة انها لعبة مصممة للسباقات والتنافس ولا يوجد اي محتوى قصصي.

لعبة Gran Turismo 7 من ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 يوم الجمعة 4 مارس القادم. بينما سنشارككم مراجعتنا للعبة باذن الله يوم الاربعاء القادم 2 مارس. انتظرونااااا..

زر الذهاب إلى الأعلى