العاب

لعبة The Last of Us Part 1 تحتوي على صور فنية لمشروع Naughty Dog التالي..

يبدو ان لعبة The Last of Us Part 1 التي صدرت قبل يومان تحتوي على تلميحات مثيرة من مشروع استديو Naughty Dog التالي والذي تم تأكيد وجوده على لسان رئيس الاستديو الذي يتولى ايضا اخراج هذه اللعبة الجديد في وقت سابق.

تاريخ استديو Naughty Dog في التلميح للمشاريع الجديدة امر قد يكون معروف للبعض، حيث تم التلميح لمشروع الاستديو الجديد في لعبة Uncharted 3، حيث تم التلميح في احد مشاهد البداية للعبة الى اظهرت صحيفة تعود لعام 2011 تم العثور عليها في خلفية اللعبة حينها يظهر فيها عنوان يقول “لا يزال العلماء يكافحون لفهم الفطريات القاتلة” حيث اكتشفنا فيما بعد ان هذا كان تلميح للعبة الاستديو التالية The Last of Us التي تميزت بسيطرة الفطريات على البشر وتحويلهم الى مخلوقات مجنونة فتاكة، حيث لم يكن معلن عنها حينها الا ان العمل عليها كان مستمر خلف الكواليس.

هذه التلميحات تعود من جديد وهذه المرة في لعبة The Last of Us Part 1 حيث تم رصد صور فنية لما يبدو انها لعبة فانتازيا او لعبة ار بي جي، تظهر في الصور الفنية شخصية انثوية تحمل سيف في بيئة تشبه بيئة العاب الار بي جي، مع ظهور شعار Naughty Dog الاحمر بالجوار كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

في عام 2021، شارك هيونج تايك نام، وهو فنان تصاميم كبير في استديو Naughty Dog، صور عبر ملفه الشخصي على موقع ArtStation الذي يظهر شخصيات ذات مظهر خيالي تمسك بالسيوف وتجلس فوق تنين ميت وكتب بجوارها: “أنت تعرف ما أتحدث عنه”. هذه الصور الجديدة متقاربة مع الصور التي شاركها هذا المصمم من قبل!!

The Women of North

في حدث Summer Game Fest 2022 الماضي، قال المدير الإبداعي لـ Naughty Dog والمؤسس المشارك لـ The Last of Us، نيل دروكمان، إن لديهم “مشروع جديد” قيد التطوير في الوقت الرهن الا انه رفض الكشف عن اي تفاصيل حوله حينها.

ربما ظهور هذه التلميحات هي مؤشر الى اقتراب الكشف عن عنوان استديو Naughty Dog التالي والذي ربما يتم خلال حدث Playstation Showcase المشاع عقده خلال هذا الشهر.

هل تتوقع ان تكون هذه الصور هي بالفعل تلميح من مشروع استديو Naughty Dog التالي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى