العاب

لعبة The Last Of Us Part 1 تحصل على مقارنة اخرى مع نسخة الريماستر..

يستمر استديو Naughty Dog باستعراض لعبة The Last Of Us Part 1 القادمة بفيديوهات قصير يقارنها مع نسخة الريماستر التي صدرت على الجيل الماضي بدون استعراض لاسلوب اللعب.

مقارنات لعبة The Last Of Us Part 1 بنسخة الريماستر كثيرة من الاستديو او حتى من خلال التسريبات ولكن حتى هذه اللحظة وعلى الرغم من اقتراب موعد اطلاق اللعبة لم نر اي استعراض فعلي ومطول لاسلوب اللعب، فهل يفكر الاستديو بجعلها مفاجأة للاعبين..؟

يوم الامس تم اطلاق عرض قصير يقارن منطقة الشاطئ البحري في بداية اللعبة وكيف تحسن في نسخة الريميك عن نسخة الريماستر كما نشاهد ادناه.

حسب ما قام بنشره المحرر Sammy Barker في موقع pushsquare.com المختص في تغطية اخبار بلايستيشن، فسوف يتم اصدار مراجعتهم وتقييمهم النهائية للعبة يوم الاربعاء 31 اغسطس الجاري.

رغم ان اللعبة قد حصلت على الفسح بشكل رسمي من خلال هيئة الاعلامي المرئي والمسموع في المملكة الا اننا في شبكة VGA4A لم نتلقى حتى لحظة كتابة هذا الخبر نسخة المراجعة من بلايستيشن السعودية، وفي حال حصولنا عليها سنقوم بتحديث هذا الخبر ان شاء الله.

احدثت اللعبة خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل حيث يرى البعض ان اللعبة لن تقدم الكثير من اجل دفع سعر لعبة كاملة 70 دولار وقد يصل الى 80 دولار في بعض المناطق، من اجل تحسينات بصرية دون اي تغييرات على القصة او اسلوب اللعب الذي تم تحسينة بشكل مبسط ليتناسب مع الاسلوب الحديث.

سننهي هذا الجدال الان، ويمكنكم التعرف على المميزات الفعلية التي ستتمتع بها اللعبة على الجهاز في مصلحة ومنفعة مشتركة بين المنتجين، وفي النهاية المستفيد الاول والاخير هو اللاعب من خلال هذا الخبر هنا.

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 5 ولاحقا للحاسب الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى