العاب

لعبة The Last of Us Part 1 تكشف عن عمر “جول” الحقيقي..

لعبة The Last of Us Part 1 استطاعت تغيير جودة رسومات اللعبة مقارنة بنسخة الريماستر وفي ذات الوقت كشفت عن العديد من المعلومات التي كانت تشغل بال اللاعبين.

من ضمن الاسئلة المتكررة لدى اللاعبين كانت محاولة معرفة عمر شخصية “جول” في اللعبة، للاسف نسخة الريماستر لم تكشف لنا عن عمر الشخصية وعند سؤال مخرج اللعبة لم يقدم اجابات واضحة، لكن لعبة The Last of Us Part 1 استطاعت ان تكشف لنا عن عمره بفضل التعديلات الرسومية التي طرأت عليها وبناءها من الصفر.

احد اللاعبين وعبر مجتمع Reddit استطاع ان يرصد الهوية الشخصية لشخصية جول الخاصة بمجتمع FEDRA وبالتحديد في بداية اللعبة عندما يقوم احد الحراس بطلب الهوية من جول للتأكد منه، في نسخة الريميك تفاصيل الشخصية كانت مذكورة بالتفصيل في الهوية بينما في الريماستر لم تكن واضحة ابدا.

جول بشكل رسمي الان، تم التأكيد بأنه ولد في تاريخ 26 سبتمبر (9) من عام 1981 وفي احداث الجزء الاول كان يبلغ من العمر 52 عاما بحسب ما كشف الريميك، يمكنكم ايضا احتساب عمره بدقة الان في احداث الجزء الثاني بعدما تكونت لديكم فكرة حول العام الذي ولد فيه ونحن نعلم ان احداث الجزء الثاني تدور بعد 5 سنوات من احداث الجزء الاول.

اللعبة متاحة الان لجهاز بلايستيشن 5 فقط ولاحقا لجهاز الحاسب الشخصي وهناك بعض المصادر التي اكدت انها تصدرت المبيعات البريطانية للالعاب بعد 24 ساعة فقط من اطلاقها، هل قمتم بتجربة اللعبة..؟

زر الذهاب إلى الأعلى