العاب

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty تحصل على فسح داخل السعودية..

حصلت لعبة Wo Long: Fallen Dynasty على فسح داخل السعودية من قبل هيئة المرئي والمسموع. لكن في ذات الوقت تم تصنيفها على أنها للبالغين فقط.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي والذي سيكون يوم 3 مارس 2023 القادم. كما ستكون اللعبة متاحة من اليوم الأول على خدمة Xbox game Pass.

اللعبة في السابق لم تكن تمتلك موعد إطلاق سوى انها قادمة في 2023. لكن بعد صدور الديمو التجريبي الشهر الماضي والذي عكس إنطباعات إيجابية وأظهر أن اللعبة شبه كاملة. لكن الأهم أنها حصلت على موافقة هيئة المرئي والمسموع للفسح داخل السعودية.

أيضًا تم في وقت سابق التأكيد على أن اللعبة ستحصل بعد الإطلاق على محتوى إضافي DLCs. والذي سيتمثل في season pass الذي سيكون متاح للشراء بشكل منفصل أو يمكن أن تحصل عليه في حزمة مع اللعبة ضمن نسخة Digital Deluxe Edition.

محتوى season pass سيتكون من 3 حزم “Packs”. ستقدم محتوى متنوع يمتد ما بين أحداث قصصية، أعداء، أسلحة، مناطق والمزيد. بينما وعد المطور بأن يكشف عن المزيد من التفاصيل حول المحتوى الإضافي في وقت لاحق بعد الصدور.

قدم الديمو تجربة مليئة بالإثارة من خلال لمحة عن عالم مظلمة من الممالك الثلاث، والصراع الفوضوي لإنقاذ أرض كانت محبوبة ذات يوم موبوءة الآن بالشياطين. يضم العرض التوضيحي للعبة المستوحاة من فنون القتال الصينية، ويعرض استراتيجيات وسرعة المعركة، بينما يمنح اللاعبين أيضًا فرصة تجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وإنشاء الشخصية، والقدرات داخل اللعبة بما في ذلك الإستكشاف وأهمية الروح المعنوية.

زر الذهاب إلى الأعلى