العاب

مبتكر لعبة Elden Ring يعتذر من اللاعبين الذين يعتقدون انها صعبة..

اصبحت لعبة Elden Ring حديث الساعة منذ اطلاقها وحتى هذه اللحظة، خصوصا مع تصريحات وتصرفات مطوريها الاخيرة، حسنا المبتكر يعتذر من الذين يظنون ان اللعبة صعبة..

ميازاكي مبتكر ومطور والكاتب المشارك لقصة لعبة Elden Ring اجرى مقابلة جميلة مع صحيفة The New Yorker حيث تحدث فيها عن العديد من الامور الهامة التي تتعلق بلعبته. منها سبب جعلها صعبة للغاية ولماذا يتخصص استديو From Software في هذا النوع تحديدا من الالعاب عن دونه من الانواع الاخرى قائلا بأن هذه الصعوبة هي ما تصنع هوية الاستديو ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

لكن على الرغم من اعترافه بأن اللعبة صعبة. قال انها اسهل من العناوين السابقة للاستديو واعتذر لأولئك الذين يعانون من صعوبتها، حيث صرح بما يلي ذكره:

أشعر بالاعتذار تجاه أي شخص يشعر أن هناك الكثير مما يجب التغلب عليه في ألعابي. أريد فقط أن يختبر أكبر عدد ممكن من اللاعبين الفرح الذي يأتي من التغلب على المصاعب.

بهذا التصريح اكد المطور ذاته انه كان ضحية الالعاب الصعبة عندما كان لاعبا في صغره، حيث كان يشعر بالغضب والاستياء ولكن الاهم هو الشعور الرائع الذي يشعر به بعد التغلب على اللعبة الصعبة. هذا بالضبط ما اراد ميازاكي نقله للاعب.

لعبة Elden Ring تحقق الارقام القياسية حاليا وتتفوق في المبيعات في اغلب المناطق على سلاسل العاب السولز، حاليا الكل بالاجماع يعتقد ان اللعبة هي من افضل مشاريع الاستديو ان لم تكن الافضل على الاطلاق وهذا ما اثبته متوسط تقييماتها الاخير.

يمكنكم بالطبع تفقد مراجعتنا للعبة من هنا، وتشاركونا ما اذا كنتم تجدون ان اللعبة صعبة بعد اختباركم لها شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى