العاب

مبتكر لعبة Silent Hill: اود العمل على جزء جديد..

يعود كيشيرو توياما مبتكر لعبة Silent Hill الى ساحات الاخبار من جديد، هذه المرة تحدث نيته في العمل على جزء جديد حتى ولو في المستقبل البعيد، فما هي رؤيته المستقبلية وتطلعاته..!

توياما اسس شركته واستديو التطوير الخاص به وهو Bokeh Games الذي يعمل حاليا على لعبة رعب اخرى واعدة تدعى Slitterhead حيث تم الاعلان عنها في حدث حفل توزيع جوائز لعبة العام المنصرم. الاعلان عن اللعبة كان مفاجئا ومثير خصوصا عندما علمنا ان مبتكر لعبة Silent Hill هو مبتكر هذه اللعبة ايضاً. وبدواعي التذكير بها يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عنها ادناه.

الاستديو نفسه اجرى مقابلة مع المطورين وتم عرضها على قناة الاستديو في منصة يوتيوب، حيث تحدث المؤسس عن امنيته في العمل على جزء جديد من سلسلته التي قدمته لهذه الصناعة بقوله ما يلي ذكره:

أريد يومًا ما أن أفعل شيئًا ما ببعض موضوعات الرعب النفسي الكلاسيكية مثلما فعلت مع سايلنت هيل. ومع ذلك، أفضل القيام بذلك عند العمل بموارد محدودة حقًا، مثل الميزانية أو الاضطرار إلى التركيز على فرد واحد.

في الوقت الحالي، لدينا موظفين لديهم القدرة على العمل. اريد الاستفادة من مهارات الموظفين.

ايضا صرح بأنه في حال لم تسنح له الفرصة لتطوير جزء جديد من السلسلة فإنه يود العمل على عناوين مستوحاة من جذور لعبته. شخصيا ارى ان عودة السلسلة او عنوان سايلنت هيل اصبح مستحيل ولو كانت ستعود لعادت منذ فترة طويلة.

ربما يمكن ان يتحقق الامر في حال قامت كونامي باسناد مهمة اعادة احياء اللعبة من جديد الى استديو Bokeh Games الذي يديره كيشيرو توياما. في هذه الحالة يمكن ان يحصل الاب الروحي لسلسلة العاب الرعب بأن يقدم تجربة جديدة في عالم التل الصامت.

لكن ما هي توقعاتكم انتم متابعينا، هل ترون اي نافذة لعودة السلسلة بجزء جديد او ريميك لاحد الاجزاء حتى لو في المستقبل البعيد..؟

زر الذهاب إلى الأعلى