العاب

متجر PS5 يحصل على قسم يظهر النسخ التجريبية للألعاب بشكل منفصل

أخيرًا، سنتمكن من إظهار نسخ الألعاب التجريبية بشكل منفصل في متجر PS5. حيث يمكن الآن الولوج إلى هذا القسم وتفقد القائمة للتعرف على الألعاب التي يمكن تحميل “ديمو” او نسخة تجريبية لها.

حصل متجر PS5 على بعض الترقيات!، حيث تحتوي واجهة المتجر الآن أخيرًا على قسم مخصص للألعاب التجريبية أو “ديمو”. يمكن الولوج لهذا القسم أو الخانة على جهاز بلايستيشن 5 أو من خلال متصفح الويب الخاص بك. لكي أكون صريحًا، هذا شيء كان يجب تنفيذه في المتجر منذ زمن بعيد، لكنه على الأقل هنا الآن.

كما هو متوقع، تحدد الصفحة الجديدة جميع العروض التوضيحية القابلة للتشغيل المتوفرة حاليًا على بلايستيشن 4 و 5، مع إضافة أحدث العروض في الجزء العلوي. إذا كنت عالقًا قليلاً فيما ستلعبه بعد ذلك، فيمكنك دائمًا إلقاء نظرة على هذا القسم ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يعجبك. إليكم كيف يبدو شكل هذا القسم المخصص للألعاب التجريبية أدناه.

فقط للتوضيح، هذه العروض التوضيحية مجانية للجميع، وتختلف جميعها من حيث الطول والمحتوى المتاح. إنها ليست مثل تجارب الألعاب التي تأتي كجزء من إشتراك PS Plus Premium. أو كما أوضح موقع Push Square.

ما هو رأيكم باستجابة سوني لمطالب اللاعبين من حيث خصائص الجهاز الحالي خصوصًا وأنها قدمت في خبر سابق خاصية أخرى منتظرة من قبل المجتمع منذ مدة طويلة..؟

هل ستتصفح قسم العروض الجديدة في أي وقت قريبًا؟ أخبرنا بما تقوم بتنزيله في قسم التعليقات أدناه.

زر الذهاب إلى الأعلى