العاب

مخرج لعبة The Quarry يؤكد عمله على مشروع جديد..

لا يزال استوديو Supermassive Games مستمرا في اكتساب الشهرة واعجاب اللاعبين، ولا احد يستطيع أن ينكر أنه اصبح ضمن أفضل مطوري ألعاب الرعب في الصناعة، وذلك بعدما قدم لنا العديد من المشاريع الناجحة مثل The Dark Pictures Anthology و The Quarry.

ي مقابلة جديدة أجريت مع مخرح لعبة The Quarry ويل بايلز عبر موقع VGC، حيث أكد أنه هو وفريقه يعملون في الوقت الحالي على لعبتهم الجديدة، وستكون اللعبة عبارة عن لعبة رعب جديدة مشيرا الى انها ستبتعد عن التركيز في احداثها حول شخصيات مرحلة سن المراهقة الذي تم اعتماده في اللعبة الاخيرة و اللعبة المقبلة، وستقدم في نفس الوقت رعبًا كلاسيكيًا إلى حد كبير.

بالنسبة إلى الوقت الذي يمكن أن نتوقع فيه إطلاق اللعبة، فقد صرح المخرج ان الفجوة بين إطلاق ألعابهم يجب ألا تكون كبيرة كما كانت بين Until Dawn وعنوانهم الاخير، وهي فترة قاربت ان تتجاوز السبع سنوات، وتستهدف اللعبة الجديدة اطلاق مبدئي في وقت ما بين عامي  2025 و 2026.

احدث مشاريع استديو  Supermassive Games القادمة سيكون الجزء الجديد من The Dark Pictures Anthology والذي ستأتي بعنوان The Devil in Me  حظينا بفرصة عمل انطباع لها عبر دعوة خاصة من مخرجها الذي شاركنا مجموعة من المعلومات الهامة مثل المدة اللازمة لانهاءها والمزيد الذي يمكنكم معرفة تفاصيله هنا.

نذكر ان لعبة The Devil In Me ستصدر في شهر نوفمبر القادم لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى