العاب

مخرج God of War يطلب من اللاعبين ان يبقو هادئين!

في الوقت الذي تتجه فيه الانظار الان الى العنوان الحصري الاخير من سوني، لعبة God of War Ragnarok، الا ان سوني ما زالت صامته حيال موعد اطلاق اللعبة.

مخرج لعبة God of War 2018 كوري بارلوغ، وبعد غيابه منذ مدة طويلة عن استخدام حسابه على تويتر، عاد مؤخراً بعدد من التلميحات لتي بدأت تشغل جمهور اللعبة المترقب. واليوم عاد بارلوغ برسالة غامضة لمتابعيه يطلب منهم ان يلتزموا الهدوء.

الكثير يعتقد ان عودة بارلوغ هي استعداداً للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة، خاصة انه هو من طلب من الجمهور الانتظار الى ان يحين الوقت المناسب الذي ستكون فيه اللعبة جاهزة للكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في الذكرة الرابعة لاطلاق God of War 2018.

المصادر الاخرى تتحدث عن ان لعبة God of War Ragnarok كان المفترض لها ان تصدر في سبتمبر القادم لكن تم تأخير الموعد الى نوفمبر بينما تم وضع لعبة The Last of Us Remake في ذات الموعد.

هناك توقعات وشائعات تتحدث عن ان سوني قد تعلن عن حدث State of Play يتم عقده قبل نهاية الشهر الجاري يتم فيه استعراض اللعبة والاعلان عن موعد الاطلاق الذي سيكون في وقت ما من هذا العام.

استديو سانتا مونيكا قام بعمل اعادة هيكلة كاملة للعبة فيما يتعلق بالوصول المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تم إعادة تصميم واجهة المستخدم بمزيد من المرونة وقابلية القراءة، أيضًا تم إعادة تصميم خريطة وظائف وحدة التحكم من الألف إلى الياء وإضافة المزيد من التخصيص لأنظمة القتال والتفاعل في اللعبة.

تم اضافة خصائص نسخة الحاسب الشخصي من لعبة God of War 2018 الى لعبة God of War Ragnarök على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

زر الذهاب إلى الأعلى