العاب

مخرج Silent Hill نادم على تصميم أكثر الشخصيات دموية ورعبا على الاطلاق.. في السلسلة!

ما كان يميز لعبة الرعب النفسية والدموية الشهيرة Silent Hill بجميع اجزائها وتحديدا الجزء الثاني منها ليس قصتها  وغموضها المرعب فقط، بل كذلك تصاميم الوحوش التي تشعر اللاعب بالرهبة وشعور بعدم الرغبة في مقابلة هذه الوحوش بأي شكل من الأشكال.

في حين كنا ننتظر سماع أخبار جديدة حول تطوير جزء جديد او محسن من هذه السلسلة من قبل أي شخص عمل 6لى هذه السلسلة وبعيدا عن الشائعات التي بدأنا نشعر بالملل من وراء سماعها، يطل علينا مخرج ومصمم الوحوش في اللعبة بعد طول غياب، ولكن هذه المرة لا ليشاركنا أخبار جديدة حول مستقبل السلسلة المنسي، بل ليشاركنا ندمه لتصميمه أحد اكثر الوحوش رعبا في اللعبة.

Masahiro Ito مخرج الجزء الثاني والثالث من لعبة Silent Hill احدى أكثر الأجزاء نجاحا في السلسلة على الإطلاق، غرد عبر حسابه على تويتر بأنه نادم على تصميم وحش الرأس الهرمي المعروف بـ Pyramid Head وهو أكثر الوحوش التي ظهرت دموية ورعبا على الاطلاق.

Silent Hill

Pyramid Head معروف بأنه كان يظهر دوما في أكثر الأوقات الصعبة والمؤلمة، وهو يحمل في يده ذلك الساطور او السيف الملطخ بالدماء، والذي يقوم بجره على الأرض من ضخامته، حيث ظهر اول مرة خلال الجزء الثاني من السلسة، وحينها اصبح رمز من رموز هذه السلسلة المرعبة.

لا ندري حتى الآن سبب تغريدة المخرج في هذا الوقت تحديدا، ولما هذا الندم بعد ان أصبح هذا التصميم مصدر إلهام للعديد من أفلام وألعاب الرعب الحديثة، بل وعبر او أظهر كذلك عن كرهه لها التصميم، والأمر الذي يثير القلق هو عدم تفسير إيتو لهذا الشعور المفاجئ.

على كل حال، نحن لم نرى حتى الآن أي عمل جديد من السلسلة التي تمتلكها شركة كونامي منذ اكثر من عقد من الزمان، رغم مطالبات اللاعبين المستمر في عمل جزء جديد او محسن.

زر الذهاب إلى الأعلى