العاب

مخرج Starfield: عدم إطلاق اللعبة على PS5 ساعدنا في عملية تطويرها

ينتظر مجتمع لاعبي الجهاز الأخضر بفارغ الصبر الحصرية القادمة Starfield، العنوان الذي يقال أنه سيصارع كبار حصريات الجهاز المنافس. مخرج اللعبة لديه ما يقوله حول عدم إطلاق اللعبة على PS5 وكيف ساعدهم هذا الأمر في عملية التطوير.

مخرج لعبة Starfield تود هاورد ظهر مؤخرًا في حلقة بودكاست مسجلة مع أحد صناع المحتوى على منصة يوتيوب. تحدث المخرج عن العديد من عناوينه القادمة، منها اللعبة المذكورة و Elder Scrolls 6 و Skyrim وغيرها.

أبرز ما تفوه به المخرج كان كيف ساعدهم عدم إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 في عملية تطوير لعبة ستارفيلد. حيث قال ما يلي ذكره:

عدم إطلاق اللعبة على PS5 ساعدنا على التركيز خلال عملية التطوير.

اللعبة مركزة في التطوير  كحصرية لأجهزة Xbox Series و PC.

فكرة التطوير على عدد أقل من الأجهزة قد وفر لنا المزيد من الموارد للإستفادة منها أثناء عملية التطوير.

المخرج قال أنه سعيد أن اللعبة حصرية بالكامل لمايكروسوفت، حيث ذكر أنه حتى ولو لم يتم الاستحواذ على Bethesda من قبل الشركة المذكورة، كان سيود أن تكون اللعبة حصرية لإكس بوكس.

أضاف تود أن مايكروسوفت ساعدت بشكل كبير في عملية تطوير اللعبة، حيث ساهم العديد من مهندسيها في إنشاء اللعبة. حتى الآن لا يوجد موعد محدد لإطلاق ستارفيلد بعد، ولكن العديد من المصادر رجحت إطلاقها بداية العام القادم.

ستكون اللعبة أول عنوان IP جديد كليًا للمطور Bethesda منذ 25 عامًا. وقد أخذ الكثيرون فكرة أن العنوان القادم من المطور سيكون مثل The Elder Scrolls أو سلسلة Fallout ولكن أحداثها في الفضاء فقط.

نظرًا لأن ألعاب الخيال شيئًا مألوفًا من “تود هوارد” وفريقه. فقد يكون من الصعب فصل عمل الشركة السابق عن هذا الإصدار الوشيك. أصر Matt Booty رئيس استوديوهات XBOX على أن اللعبة ستكون أكثر من مجرد إعادة بناء لما عمل عليه المطور في الماضي.

هل توافقون تود الرأي فيما يتعلق بجهاز بلايستيشن 5 وعدم إطلاق اللعبة عليه..؟

زر الذهاب إلى الأعلى