العاب

مخرج The Last of Us يلمح لموعد الكشف عن العرض الترويجي الاول للمسلسل..

يبدو اننا اصبحنا قريبين جدا من القاء النظر العميقة الاولى على مسلسل The Last of Us الذي سيبدا عرضه على شبكة HBO مطلع العام القادم 2023.

مخرج اللعبة، نيل دروكمان قام بمشاركة تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر يشوق فيها للكشف عن شيء مثير خلال حدث The Last of Us Day الذي سينطلق يوم الثلاثاء القادم 27 سبتمبر الجاري، رغم ان الاحتمالات كبيرة وكثيرة الا ان العرض الترويجي الاول لمسلسل The Last of Us والكشف عن تاريخ بدء البث هو الاحتمال الاكبر.

هذا لعدة اسباب اولها ان المسلسل سيبدأ عرضة في وقت مبكر من العام القادم وهذا يعني ان الحملة الترويجية يبجب ان تبدأ في وقت قريب جداً، الامر الثاني ان منتج وكاتب قصة المسلسل كريج مازن قام باقتباس التغريدة ذاتها من خلال صورة استهجان وتعجب مما يشير بشكل كبير الى اننا هذا التشويق متعلق بشكل كبير بالمسلسل.

بالطبع نتوقع ان يتم الكشف من خلال العرض التشويقي عن موعد بدء عرض الحلقة الاولى للمسلسل، بجانب المزيد من التفاصيل التي قد تعطينا نظرة اعمق على فكرة المسلسل والقصة.

تصريحات مؤدية دور شخصية “ايلي” في المسلسل بيلا رمزي خلال لقاء خاص مع موقع SheKnows طمئنت فيه محبي اللعبة ومنتظري المسلسل الذي اكدت انه سيكون تكريم لهذه التحفة الفية الرائعة حيث قالت:

أعتقد أن الناس سيحبون [المسلسل]. أعلم أنه كان هناك أشخاص قلقون بشأن ذلك، بالطبع. عندما يكون هناك شيء ثمين للغاية بالنسبة لك كمشاهد – بصفتك لاعبًا – فستشعر بالطبع بالقلق بشأن ذلك..

لكن بصراحة، أعتقد أن الناس سيحبونها. إنها تتبع إلى حد كبير الإيقاعات العاطفية للعبة، وهي تحترم جدًا اللعبة وتكرمها. لكن [تكيف سلسلة الحركة الحية] يجلب حياة جديدة إليها. ويكشف عن طرق مختلفة لم يتم استكشافها كثيرًا في اللعبة. أعتقد أن الناس سيحبونها. آمل أن يفعلوا ذلك. لقد كان الأمر ممتعًا للغاية، في العمل على مثل هذه التجربة. آمل أن يشعر [الجمهور] بهذه التجربة أيضًا عندما يأتون الى المغامرة معنا.

يذكر انه تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المنتاج ووضع اللمسات الاخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الاولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى