العاب

مصدر مطلع يكشف عن موعد اطلاق حصرية اكس بوكس Redfall..

نحن نعلم ان استديو Arkane يستهدف عام 2023 لاطلاق لعبته الجديدة Redfall، لكن يبدو ان موعد الاطلاق قد تسرب الى الانترنت.

من خلال موقع Windows Central المقرب من شركة مايكروسوفت، تم نشر خبر يفيد بأن الموقع قد حصل على معلومات من مصادر خاصة تشير الى استهداف الاسبوع الاول من شهر مايو (5) من هذا العام 2023 في حال سارت عملية تطوير اللعبة حسب الخطة دون اي مشاكل.

لمن لا يعرف الكثير عن Redfall، فهي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول يمكن اللعب فيها اما بشكل فردي او تعاوني حتى 4 لاعبين. اللعبة تمتلك قصة تدور حول القتال ضد مجموعة شرسة من مصاصي الدماء الذين قاموا بفصل مدينة Redfall عن العالم الخارجي.

وقد وصف المطور اللعبة بأنها خلاصة خبرة استديو Arkane التي تجمع العاب المنظور الاول مع العاب الار بي جي.

مؤخراً، حصلت لعبة Redfall على فيديو جديد يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب بجانب نظره خاطفة على بعض المناطق في عالم اللعبة.

الفيديو الذي يحمل عنوان “خلال الليل – Into the Night” يمكنكم مشاهدته بالاعلى، يركز بشكل اساسي على اسلوب اللعب وليس الشخصيات كما هي العادة في العروض السابقة، حيث يظهر لنا الشعور الحقيقي لاجواء اللعب التي تدمج ما بين الاسلوب الساخر الممزوج باجواء الرعب والترقب. ايضا يبدو ان عالم اللعبة سيكون ملطخ بالدماء والخوف والظلام بشكل مستمر.

اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر خلال هذا العام ولكن استديو Arkane والناشر بيثيسدا قررا تأجيلها الى النصف الاول من العام القادم 2023 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

زر الذهاب إلى الأعلى