العاب

مصدر: EA تستعد لازالة روسيا من لعبة FIFA و NHL وغيرها..

يبدو ان انعكاسات الحرب الروسية الاوكرانية بدأت تظهر على العاب الفيديو بشكل سريع، احدثها ان EA تستعد لازالة كل ما يمثل روسيا من العابها مثل FIFA و NHL وغيرها..

الهجوم الغير متوقع لروسيا على اوكرانيا احدث تاثير كبير على صناعة العاب الفيديو، كان اخرها طرد المخرج الابداعي للعبة World of Tanks بسبب تأيده لروسيا. بينما تأثرت لعبة STALKER 2 بسبب ان الاستديو المطور يقع في اوركرانيا وغيرها من الاحداث الاخرى.

واليوم وحسب احد المصادر فقد بدأت شركة EA بارسال بريد الكتروني لاستيديوهاتها الداخلية للاستعداد لازالة كل المحتوى المتلق بدولة روسيا في العابها مثل FIFA و NHL. حيث جاء في المصدر التالي:

في رسالة بريد إلكتروني جديدة للشركة ، قالت EA إنها ستزيل روسيا من أمثال ألعاب FIFA و NHL بسبب غزو أوكرانيا.

توم هندرسون

يذكر ان منظمة الفيفا قد اتخذت قرار بحجب جميع النشاطات المتعلقة بالفرق والاندية الروسية من الفعاليات الكروية منذ اليوم الاول للمواجهات، ويبدو ان هذه القرارات ستمتد ايضا الى لعبة FIFA النرتبطة بتراخيص بالمنظمة الكروية.

ايضا قامت EA مؤخرا بالغاء احد الفعاليات في لعبة والتي كان من المفترض ان تتم خلال هذا الاسبوع حيث تقدم مكافأة كانت عبارة عن Skin بعنوان Grin Reaper لطائرة هليكوبتر روسية من طراز Mi-240 Super Hind. وقد اعلن عن ذلك بعد أقل من 48 ساعة من غزو القوات الروسية لأوكرانيا.

هل تعتقد اننا سنرى المزيد من تأثيرات الحرب الروسية الاوكرانية على العاب الفيديو؟

زر الذهاب إلى الأعلى