العاب

مصمم المعارك في Hellblade 2 يعد بتقديم جودة معارك في اللعبة على اعلى مستوى

دخلت مايكروسوفت الجيل الحالي بقوة كبيرة وبترسانة حصريات واعدة، إحدها هي لعبة Hellblade 2 التي لم تحصل على موعد اطلاق بعد، ولكن مصمم نظام المعارك فيها لديه ما يرفع حماسكم بشكل كبير..

صرح خوان فرنانديز مصمم المعارك في لعبة Hellblade 2 أن فريقه يدفع بجودة اللعبة لأعلى مستوى، وذلك من خلال مقابلة أجريت مع موقع Vandal الاسباني، وقام فيها بتقديم تفاصيل جديدة عن عمق القتال في ملحمة اللعبة مقارنة بالجزء الأول، والبتي ذكر فيها أن أسلوب اللعب سيتخذ منهج مختلف عن الجزء الأول وسيجبر اللاعب على استخدام هجمات وحركات معينة، وتابع متحدثاً:

اعلان

نحن نرتقي بمستوى عمل المزيد بموارد أقل. نحن أكثر من الفريق الذي طور الجزء الأول ولكن الجودة التي نقدمها مقابل الفريق الذي يقف خلفها مقارنة بالمباريات المماثلة اعلى بكثير.

ما يعجبني في الجزء القادم هو أنه نهج فريد جدًا، وأعتقد أنه سيكون له تأثير مثل الجزء الأول ولكن لأسباب أخرى، لأنه من الواضح أن هناك الكثير من الأشياء التي كانت جديدة في اللعبة الأولى والتي سيكون لها تأثير أقل في اللعبة الثانية، ولكن هناك مجموعة كاملة من الأشياء الجديدة الأخرى التي سيكون لها هذا التأثير.

خوان فرنانديز

انتقد خوان فرنانديز محدودية تنوع الأعداء في الجزء الأول قائلا انهم تجنبوا فعل هذا الامر مع الجزء الثاني القادم، ويعد اللاعبين بالكثير من التنوع والأشياء  الإيجابية التي ستكون بمثابة المفاجأة للاعب.

حتى هذه اللحظة اللعبة لا تمتلك موعد اطلاق محدد، ولكنها من المحتمل أن تصدر نهاية العام الجاري او بداية العام المقبل على أجهزة Xbox Series X|S.

زر الذهاب إلى الأعلى