العاب

مطوري Elden Ring يوجهون نصيحة لاعبي PS5.. لا تثقوا بخاصية Rest Mode ..

أصبح من الصعب جداً ان تصدر لعبة بدون اية مشاكل تقنية تزعج اللاعبين هذه الأيام خاصة مع جهاز الكمبيوتر الشخصي، وألعاب استديو From Software ليست استثناء مع لعبة Elden Ring، ولكن الاستديو والناشر قدموا نصيحة للاعبين جهاز بلايستيشن 5 فما هي..؟

اطلقت شركة Bandai Namco بيان رسمي على مدونتها تتحدث من خلاله عن مشكلة نادرة تحصل مع لاعبي لعبة Elden Ring على جهاز بلايستيشن 5 فقط، حيث قامت بنصيحتهم بعدم وضع اللعبة تحت خاصية Rest Mode الخاصة بالجهاز والعودة اليها من جديد، السبب يكمن في ان ملفات الحفظ ستختفي تماما عند محاولة البدء من جديد بعد العودة من وضع Rest Mode.

وضع Rest Mode في أجهزة بلايستيشن معروف عنه انه يسمح بالاتصال بالإنترنت وتحميل الألعاب في وضع الطاقة المنخفض، وهو وضع يكون فيه شكل الجهاز كما وكأنه لا يعمل بل يقوم باستخدام اقل اعدادات للطاقة ويستغلها في تحميل الألعاب.

بينما هذه الخاصية في نسخة جهاز بلايستيشن 5، فهو يسمح لكم بتحميل الألعاب عند وضع الطاقة المنخفض على اقل أوضاع للطاقة، واكمال الألعاب من نفس نقطة الإيقاف.

في لعبة استديو From Software الأخيرة عندما يقوم اللاعب بتطبيق هذا الامر لن يكمل من نفس المكان الذي توقف فيه سابقا، بل سيقوم الجهاز بجعلك تفقد آخر تقدم وصلت إليه في اللعبة والعودة الى آخر نقطة حفظ، من جهتها وعدت الشركة بإصلاح قريب من خلال تحديث سيتم اطلاقه للعبة.

ولذلك ننصح اللاعبين بعدم وضع ثقتهم في خاصية Rest Mode لجهاز بلايستيشن 5 في الوقت الحالي مع لعبة Elden Ring، حتى يتم حل المشكلة وعدم فقدان تقدمك في اللعبة، وبإمكانك كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا.

هل تعرضتم لمثل هذه المشاكل مع أجهزة بلايستيشن 5 لديكم؟ وانتم تلعبون اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى