العاب

مطور حصرية اكسبوكس Redfall يؤكد الأخبار السيئة التي تلقاها جمهور اللعبة

لم يكد معجبي لعبة إطلاق النار والزومبي Redfall نسيان خبر تأجيل اللعبة الى العام المقبل، حتى يخرج مطور اللعبة ويؤكد الخبر السيء الذي تم تداوله عبر الإنترنت صباح هذا اليوم.

تناولت بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي المطلعة خبر أن تقدم طور الحملة “القصة” في لعبة استديو Arkane التعاونية الجديدة Redfall سيتم فقط من قبل مضيف الجلسة، ففي حال كنت ترغب باللعب مع صديقك أو مساعدته في مراحل معينة لن تستطيع أنم التقدم في اللعبة على عكسه هو.

وعلى الرغم من عدم استطاعتك التقدم في اللعبة حين النزول ضيفًا على أحد الأصدقاء والانضمام له، ستستطيع كسب الجوائز و XP وغيرها من العناصر، ولكن لن يتم احتساب تقدم في اللعبة، واللاعبين ليسوا سعداء بهذا الأمر لأنه سوف يقضى على مفهوم التعاون ولن يشجع أحد على اللعب الجماعي.

مجموعة كبيرة من اللاعبين عبروا توجهوا الى منتديات ResetEra لمناقشة أفكارهم حول Redfall وقرار اقفال التقدم على المضيف فقط، وهناك عبر الكثير من عن سخدهم لهذا القرار الغريب، في حين كان بالإمكان تقديم ميزة إعادة المهمة أو تخطيها.

مطوري Redfall وعلى لسان المصمم Harvey Smith أكد أنهم اضطروا لتنفيذ ذلك من أجل تجنب الالتباس، وتابع تعليقه حول هذا الأمر:

ستكون القصة مربكة للغاية إذا قمت بالمهمة الثامنة وتخطي هذه القصة لأنك قمت بها بالفعل.

كتب بعض اللاعبين عبر منتديات ResetEra تعليقات تتفق في معظمها على انتقاد هذا القرار، وقد اخترنا لكم اتقباساس من بعض آاترء اللاعبين حول هذا الأمر كان اهما تعليقات مثل “السبب الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو محاولة تشجيع أو إجبار الناس على اللعب من خلالها عدة مرات”، وأضاف أحدهم “لقد قضى هذا تمامًا على أي اهتمام كان لديّ باللعبة“.

زر الذهاب إلى الأعلى