العاب

مطور: شخصية ديميتريسكو في Resident Evil Village لم تقدم المتوقع منها..

اصبحت شخصية السيدة ديميتريسكو معلما بارز في عالم الالعاب وذلك بعدما روجت لها شركة كابكوم في لعبة Resident Evil Village بشكل جيد، لكن احد المطورين لديه ما يقوله عنها.

بن اسبوسيتو المطور الرئيسي للعبة Neon White تحدث عن لعبته والتنوع فيها قائلا بأنهم عندما قدموا شخصياتها للاعبين تم منح كلا منها حقه “الصحيح” في الترويج من امكانيات وحتى قبول وغيرها على عكس لعبة Resident Evil Village وشخصياتها او كما ذكر ذات المطور.

حتى يتم فهم ما يقصده المطور اخذ شخصية ديميتريسكو كمثال قائلا بأنه تم الترويج لها من قبل شركة كابكوم على انها شخصية لا تقهر، قوية، لا يمكن التغلب عليها بسرعة وطويلة للغاية ومرعبة، ولكن في النهاية اتضح انها جزء بسيط من شخصيات اخرى رئيسية وهي لم تكن محور اللعبة.

المقابلة التي اجراها موقع Loadout مع بن ذكر فيها ما يلي عن الية الترويح والامكانيات التي كان يتمنى بأن تتمتع بها شخصية ديميتريسكو حيث قال:

لا أحاول انتقاد اللعبة بشكل عام. كابكوم كان لديها مفهوم مع Lady Dimitrescu كان مثيرًا حقًا لكثير من الناس – كشخصية رائعة حقًا من الناحية المفاهيمية.

من المعروف أنه لا يتوقع بالضرورة أن يكون الجانب المعين (سيدة مصاص دماء عملاقة يمكنها أن تسحقك حرفيًا) هو الأكثر إثارة للجميع – إنهم يحاولون إنشاء طاقم من الشخصيات التي أعتقد أنها في الواقع مثيرة للاهتمام.

  ولكن عندما تلعب بهذا المستوى من الإثارة والترويج وفي النهاية نتفاجأ بأن الشخصية عادية ستكون ردة فعل اللاعب “أوه، لم يكن هناك ما يكفي، لم يدفعوا الشخصية الى هذا الحد بما يكفي”.

 كنت أتمنى أن أرى نسخة من اللعبة تلتزم أكثر بهذا النوع من الشخصيات.

شخصيا ارى بأن رأي المطور في مكانه الصحيح، كابكوم روجت للشخصية كما وكأن اللعبة قائمة عليها ولكن اتضح بأنها اقل من ما كان متوقع، فما هو رأيكم متابعينا..؟

زر الذهاب إلى الأعلى