العاب

مطور لعبة Returnal يعمل على عنوان جديد كلياً ..

قدمت لعبة Returnal مستوى متميز من ألعاب الروجلايك الأركيدية التي تشتهر بصعوبتها، وهي لعبة تتحدى قدرة تحملك وتزيد من توترك، وأثارت بعد صدورها  ضجة كبيرة بين النقاد والمراجعين بسبب صعوبتها الغريبة، وأصبحت قاب قوسين أو أدنى من أجل أن تكون من أفضل حصريان الإطلاق للجيل الجديد بلايستيشن 5.

تمكن Dean Takahashi من موقع Venturebeat ومجموعة من الصحفيين الآخرين من طرح عدة أسئلة على مطوري لعبة Returnal خلال حفل جوائز DICE التي فاز من خلالها الاستديو المطور Housemarque المملوك لشركة سوني على جائزة أفضل تأليف موسيقي أصلية وتصميم الصوت.

المقابلة شملت مدير السرد جريجوري لاودن وكذلك مدير اللعبة هاري كروجر، حيث أجابوا على العديد من الأسئلة التي طرحت لهم، حيث أكدوا أنهم فخورين بالجائزة، وأنهم أردوا دفع أقصى حدودهم مع لعبة Returnal من خلال استغلال خصائص جهاز بلايستيشن 5، وبأنهم من الفرق الأخيرة القليلة والمتبقية التي ما زالت تعمل على ألعاب بطابع آركيدي.

تمت الإشارة كذلك الى أن استديو Housemarque يعمل على عنوان جديد، حيث ما يزال المشروع في مراحلة المبكرة، وهو عنوان جديد كلياً، والنموذج الأولي له جاهز حتى الآن، وسنرى ما يمكن ان نحصل عليه من خلاله.

Returnal
Returnal

وهذه التصريحات تتوافق الى حد ما مع الأخبار الماضية التي أشارت الى أن استيديو Climax الذي عمل لعدة سنوات مع استيديو Housemarque كان في حاجة لضم المزيد من المطورين ومصمم مستويات ذو خبرة كبيرة للعمل على مشروع لعبة جديدة مخصصة بشكل حصري لاحد الأجهزة المنزلية.

وكون الاستيديو صغير ولا يمكنه العمل على مشروع لعبة من الدرجة الأولى يشير الى أنه يقوم بمساعدة مطور لعبة Returnal مرة أخرى في مشروع الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى