العاب

مطور لعبة STALKER 2 يؤكد بأنه سوف يستأنف تطوير اللعبة بعد النصر!

كل المؤشرات الماضية كانت تشير الى احتمالية تأجيل لعبة STALKER 2 من المطور الأوكراني GSC Game World، والسبب كما يعلم الجميع، هو اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية التي ما تزال مستمرة وتتصاعد في حدتها حتى هذه اللحظة.

المطور GSC Game World والذي يقع مقره في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا أن تطوير لعبة STALKER 2 قد تم تجميده في الوقت الحالي، وسيتم استكمال العمل على اللعبة بعد تحقيق النصر على روسيا في المعارك التي تجري في الوقت الحالي على حسب تعبيره.

في مقطع فيديو جديد للمطور بعنوان Lights! Camera! War وتم نشره على قناتهم عبر اليوتيوب أوضح الاستديو من خلاله كيف انقلب عالم رأساً على عقب بسبب الغزو الروسي، واستعرض كذلك كيف بذل جهداً كبيراً في التقاط حركات الشخصيات ونشاء المشاهد السينمائية التي استغرقت وقتاً.

الاستديو أكد كذلك على أن تطوير اللعبة توقف في الوقت الحالي، ولم يعد من أولويات الاستديو بسبب التحولات الحالية، وسيواصلون العمل عليه بعد تحقيقهم للنصر.

على كل حال هذا الأمر يعتبر محبط للغاية، حيث أعلن الاستديو الأوكراني بتأجيل اللعبة GSC Game World مدة 7 اشهر عن الموعد المقرر لها مسبقاً حيث كان من المفترض ان تصدر في 28 ابريل المقبل من هذا العام. ثم قرر الاستديو إصدارها بتاريخ  8 ديسمبر من العام الجاري، إلا أن الحرب غيرت كل شيء..

لعبة STALKER 2 هي الجزء الثاني من سلسلة ألعاب رئيسية وفرعية من مطور الأوكراني GSC Game World، و هي لعبة تصويب وأكشن وقصة غامضة تجري احداثها بعد كارثة تشرنوبيل التي تعتبر من أكبر الكوارث النووية التي شهدها العالم على مر التاريخ، وقد يتم تأجيلها بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى