العاب

مطور Battlefield 2042 يصرح: اللعبة أصبحت جيدة جدًا الآن..

لن ينسى مجتمع اللاعبين الإطلاق المتعثر للعبة Battlefield 2042، حيث احتاجت لسلسلة من التحديثات حتى تصبح قابلة للعب. فريق التطوير الخاص بها الآن يطمئن اللاعبين ويقول أنها أصبحت جيدة جدًا الآن.

يجب القول أن Battlefield 2042 خضعت لواحدة من أكثر فترات الإطلاق اضطراباً في تاريخ السلسلة. لقد كانت أشبه ما تكون بلعبة مليئة بأجزاء متساوية بوعود منكوثة ومشاكل لا يمكن إصلاحها. الآن، بعد مرور أكثر من عام على إطلاق اللعبة، جلس فريق التطوير مع PCGamer لمناقشة المزيد حول عيوب اللعبة ومستقبلها.

يقال إن DICE تشعر الآن أنه قد تم إنجاز ما يكفي من العمل في اللعبة  مما يجعلها تشعر أخيرًا كما كان يجب أن تكون عندما تم إطلاقها في نوفمبر 2021. في الحقيقة  الأرقام في ازدياد وهناك شعور أكثر إيجابية يخرج من مجتمعها، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك طريق طويل أمام الفريق.

منتج اللعبة رايان ماكآرثر قال أنهم في لحظة من اللحظات كان الفريق سيتخلى عن اللعبة ويستسلم، وأتبع:

اجتمعنا وقلنا لأنفسنا أننا نملك اللعبة والجودة ونريد جلب المزيد من اللاعبين إلينا.

كنا هناك، نعمل كفريق واحد وأعتقد بأن هذا ما ساعدنا على تجاوز الموقف الصعب.

في ذات المقابلة، تم سؤال منتجة أخرى تدعى أليكسا، حيث أكدت بدورها أن الفريق حريص حقًا على الحصول على التعليقات الآن وإدراك أن اللاعبون هم من يحبون Battlefield. كما قالت بأن هناك الكثير الذي يمكن للفريق تعلمه من مجتمع اللاعبين.

في خبر آخر، قامت شركة EA بالتشويق لما سيأتي في الموسم الرابع من اللعبة وأكدت أن الموسم الخامس قادم أيضاً، لكنه لن يتضمن عملاء جدد.

من المقرر إطلاق الموسم الرابع للعبة في مطلع عام 2023، وذلك وفقاً لتدوينة جديدة نشرت على موقع EA. سيتضمن الموسم اختصاصي استطلاع جدد وتذكرة معركة جديدة، وأجهزة جديدة، وبيئات مجددة، وخرائط جديدة. إحداها ستشير بشكل كبير إلى Battlefield 4.

زر الذهاب إلى الأعلى