العاب

ممثل شخصية Venom في Spider-Man 2 يكشف بعض التفاصيل..

يعود ممثل شخصية Venom ليكشف المزيد عن لعبة Spider-Man 2 القادمة، هذه المرة المؤدي تحدث عن شخصيته السوداء فينوم وتفاصيل القصة الخاصة بها. أحدها أنه لن يأبه لأي شيء ومن يعتقد بأنه من الأخيار، فهو مخطئ.

الممثل Tony Todd شارك المزيد من التفاصيل الخاصة بشخصيته Venom التي يؤديها داخل لعبة Spider-Man 2. خلال إحدى حلقات البودكاست التي شارك فيها مؤخرًا، قال الممثل أن كل ما رأيناه من أحداث سابقة من الجزء الماضي والفرعي ومعارك ملحمية ما هو إلا شيء بسيط مقارنة بما سنراه في الجزء القادم.

Todd مدح فريق Insomniac Games أيضًا وشكر جهودهم المبذولة. وقال كذلك أن سيناريو القصة للجزء القادم هو أروع ما قرأه على الإطلاق. وحين سؤاله عن شخصية فينوم التي يؤديها قال أنها شخصية لا تأبه بشيء إطلاقًا وهي أصعب عدو للشخصيات العنكبوتية حتى الآن.

الممثل تحدث في خبر سابق ملمحًا عن إمكانية الإعلان عن شيء ما يتعلق باللعبة، يعتقد أنه كان يقصد حفل جوائز العاب الفيديو الاسبوع القادم.

في وقت سابق من هذا العام، زعمت التقارير أن لعبة سبايدرمان 2 سنرى المزيد عنها “قريبًا”. بينما قال المطور Insomniac في أكتوبر إن المشروع “يحقق تقدمًا جيدًا” ولا يزال في طريقه لموعده المحدد في عام 2023.



ربما يكون انشغال سوني بصفقة استحواذ مايكروسوفت على اكتيفيجن وفقدان الوصول الى لعبة Call of Duty هو شاغلها الشاغل الان. لذلك ربما تحاول استغلال حدث جوائز الالعاب من اجل تشوق المجتمع لبعض عناوينها القادمة الى حين عقد حدث خاص بها.

تم تأدية دور هاري أوزبورن بواسطة الممثل الصوتي “سكوت بورتر” في الجزء السابق. ولكن في تغريدة جديدة تم حذفها منذ ذلك الحين وتمت مشاركتها على Reddit، كشف أنه لن يعيد تمثيل الدور. لكن بدلاً من ذلك، قرر المطور الذهاب مع ممثل أقرب إلى عمر الشخصية.

هل تعتقدون أن اللعبة قد تظهر في حفل The Game Awards 2022 القادم..؟

زر الذهاب إلى الأعلى